ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تطوير المنسوجات الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

تطوير المنسوجات الصناعة

حالمة F www.china-disposable.com 2016-07-11 14:37:39
فى السنوات الاخيرةوالمحلية المنسوجات صناعة حافظت السريع تطور الدولة. في وقت مبكر يستعمل ل الدفاع الوطني في مجال ال المنسوجات، وقد وضعت في وتغطي منتجات المناطق سبل العيش الصحةوالبيئية، الجيوتقنية البناء، والنقل، أمنوالزراعة والغابات ومصايد الأسماك طالما الطيران والبعض متطورة مناطق متكاملة صناعة.

الوقت الحاضر، التطور ل صناعة المنسوجات الصناعية ليس فقط مقياس ل البلد صناعة الغزل والنسيج القوة الشاملة من رمزا هاما، لكن أيضا تصبح مهمة جزء من الوطني الناشئة الاستراتيجية الصناعات و عبر العديد من المناطق من تنوعا صناعات التكنولوجيا الفائقة، الغالبية العظمى من الممارسين حافظ الاعلى تطوير الثقة والاستثمار الحماس. في هذا السياق، مجموعة تعزيز وجودها، توسيع نفوذها في السوق، تعزز جيدة زبون وغيرها من المهام باعتبارها واحدة من الصين دولي المنسوجات ومنسوجات معرض (CINTE)، بدون شك بالنسبة لغالبية المنسوجات الصناعيةوتوفر الشركة ا " تبين بحد ذاتها والمضي قدما، "ال فعالة ذات جودة عالية المسرح.

ونحن دائما تراقب عن كثب على اتجاهات الصناعة. ونحن نتطلع إلى هذا التطور الجديد. شركتنا هي واحدة من الأكثر خبرة يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه في الصينونحن واحدة من أكثر مهنية الصين المصنعين قناع جراحي، الصين الموردين قناع طبي.