ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الصين وروسيا احتمال التعاون التجاري يستحق الانتظار
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الصين وروسيا احتمال التعاون التجاري يستحق الانتظار

حالمة F www.china-disposable.com 2016-07-11 14:23:16
25 يونيو، الرئيس الروسي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أتى إلى الصين لفترة قصيرة وكفاءة زيارة دولة. وخلال الزيارة، الجانبين وقعت سلسلة من أهمية الاقتصادية والتجارية اتفاقيات تعاونتغطي قطاعات مثل الطاقة، البنية التحتية، والفضاء، سكة السرعة العالية والزراعة. في هذا الصدد، جميع مناحي الحياة اشاد الصين وروسيا، يعتبر عموما بما يتفق مع بوتينالصورة الزيارة مع القادة الصينيين متفق عليه إلى مستقبل التعاون الاقتصادي والتجاري بين الصين وروسيا أنشأ الأساسية اتجاه. المدى المتوسط ​​إلى الطويلوآفاق الصين وروسيا العلاقات الاقتصادية والتجارية يستحق الانتظار.

مع التأكيد الكامل ل توقعات إيجابية ل التعاون الاقتصادي والتجاري بين الصين وروسيا، لا نستطيع تجاهل وجود من أو مشاكل محتملة.بالإضافة إلى ال الموقف السياسي روسيا في المجالات الاقتصادية والتجارية إلى الصينالصورة الاحتياجات الاستراتيجية العديد من، فقط ل استثمار، الصينالصورة الاستثمار في روسيا إلى تذمر كثير، و ال فقير مناخ الاستثمار في روسيا و الصينيون المؤسسات، وخاصة خاصة الشركات تردد ليس قبل. وبالتالي، فى المستقبل إذا روسيا لا يستطيع حل سلسلة من مشاكلهم، الصين الأموال من مختلف الجهات سوف يكون من الصعب اختراق روسيا.

ونحافظ على علاقة وثيقة مع العملاء الروس لدينا خلال هذه years.And نحن سعداء لرؤية تطوير أعمق بين الصين وروسيا التجاري الدولي business.We في واحدة من أفضل الصين المصنعين قناع جراحي،الصين الموردين قناع طبي والصين شركات صناعة الملابس المتاح.