ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > برنامج النقاط التجارية آمالا في الصين
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

برنامج النقاط التجارية آمالا في الصين

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2017-02-15 15:19:13
23 يناير 2017، وقع ترامب الرئيس الأمريكي الجديد أمر إداري، أعلن رسميا الولايات المتحدة من الاتفاق عبر الباسفيك الشراكة (TPP)، التي سوف تشارك في برنامج النقاط التجارية للبلدان ال 11 الأخرى، فضلا عن آسيا والمحيط الهادئ الإقليمية الاقتصادية والسياسية ولا شك أن الخطوة التالية في تطوير لها تأثير كبير. قال المتحدث باسم البيت الأبيض الأمريكي سبيتزر في مؤتمر صحفي دوري أن اليوم أن النظام الإداري يمثل حقبة جديدة في السياسة التجارية الأمريكية.

وقال "من المبكر للغاية برنامج النقاط التجارية،" وزير التجارة في نيوزيلندا، تود ماكليليي، في 8 فبراير. وقال أن عملية الموافقة على برنامج النقاط التجارية لنيوزيلندا أوشك على الانتهاء "ب" الإضافة إلى البلدان ال 11 التي أعلنت عن خروجهم من برنامج النقاط التجارية خارج الولايات المتحدة، والوزراء من المتوقع أن يلتقي شيلي في منتصف آذار/مارس لبدء المشاورات رسميا.

مؤخرا، أصدرت الصين ومفكرين العولمة (سی) تقرير "الشئون الخارجية للصين في اتجاه جديد، قد تنظر في الانضمام إلى برنامج النقاط التجارية" التي يمكن أن تصبح الولايات المتحدة بالانسحاب من برنامج النقاط التجارية إلى حد ما آسيا والمحيط الهادئ التعاون الإقليمي الحوار في الصين لتحسين علاقات البلدان فرصة آسيا والمحيط الهادئ. الصين يمكن الانضمام إلى برنامج النقاط التجارية كنقطة انطلاق هامة للدبلوماسية الاقتصادية الحالية، واغتنام الفرصة للانضمام إلى برنامج النقاط التجارية في أقرب وقت ممكن.