ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > سويفت العالمية دفع الابتكار المشروع طور التشغيل
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

سويفت العالمية دفع الابتكار المشروع طور التشغيل

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2017-02-21 22:48:33
الآن، نحن جميعا نريد للنقر بالماوس وسوف تكون قادرة على الحصول على كل شيء، ولكن الخزانة الشركات المسؤولة عن أعمال التحويلات الدولية، ولكن لا أعرف كم من الوقت لقضاء، كم من الأموال من أجل ضمان سلامة الأموال المودعة في الحساب. لحل هذه المشكلة، المشروع الجديد للدفع عبر الحدود المشتركة بين المصارف SWIFT⁃gpi (جلوبالبايمينتسينوفيشن، يشار إليها سويفتجبي) إلى حيز الوجود.

في 16 شباط/فبراير، "سويفت منظمة التعاون الدولي" فيما بين المصارف (رابطة المصارف العالمية) عقد مؤتمر مشروع (gpi) ابتكار دفع عالمي في بكين. المشروع Gpi بدأتها منظمة سويفت، مشاركة المصارف الكبيرة العالم، من خلال إنشاء دائرة الأعمال سويفتجبي فيما بين المصارف، اتبع تصميم قواعد العمل المشترك، لتحقيق نفس اليوم وصل إلى الأموال، رسوم شفافة، يمكن أن تكون حالة الحوالة تتبع، وإيصال المعلومات، تجربة الدفع الدولية كاملة.

حاليا، قد انضمت إلى المصارف التجارية العالمية ما يقرب من 100 من 224 من البلدان والمناطق سويفتجبي. مصرف هولندا، "بنك الصين"، إسبانيا BBVA مصرف سيتي بنك، الدانمركية DBS المصرف الصناعي والبنك التجاري للصين، جي البنك، إيطاليا اتحاد ساو باولو البنك، الإسكندنافية بنك، مصرف ستاندرد تشارترد والبنك يوزين الإيطالي وضعنا في عملية gpi المشروع في 60 بلدا القناة الاضطلاع بالأعمال دفع gpi. وسيتابع البنوك أكثر في الأشهر القليلة القادمة.

قد يكون هذا المشروع وسيلة رائعة للأعمال التجارية الدولية. ويبدو أكثر سريعة ومريحة. ونحن نتطلع إلى هذا المشروع. شركتنا هي الشركة المصنعة لملابس يعاد الصين، الصين ثوب الجراحية الصانع والمورد قناع الطبية الصين.