ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > روسيا والصين التعاون الجمركي في مجال ممرات عبر الحدود والموانئ
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

روسيا والصين التعاون الجمركي في مجال ممرات عبر الحدود والموانئ

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-30 23:17:26
ميناء تعاون بين الصين وروسيا بدأت في في 1990s.الصينية الروسية رئيس مجلس الدولة الاجتماع الدوري لجنة تعاون في مجال النقل اللجنة الفرعية لل العمل تجمع هو الرئيسي ميناء الآلية القائمة من ثنائي التعاون الموانئ.ميناء فريق العمل مدفوع من الصينالصورة الإدارة العامة للجمارك وحدة من جمهورية الصين الشعبية، الروس اتحاد مدفوع من وحدات الروس الحدود قسم بناء، الاجتماع الأول عقد في أكتوبر 1997، يقام كل عام منذ ذلك الحين، اعتبارا من 2015 عقد ما مجموعه 18 عمل الاجتماع الدوري.2 فبراير، روسيا انسحاب من الروسية الحدود قسم بناءونقل وظائف ل ال قسم الروس وزارة النقل.

لفترة طويلة، الفريق العامل على حد سواء الموانئ مبدأ المساواة والمنفعة المتبادلة، الصداقة والتعاون، إقامة جيدة علاقة قائمة على الثقة المتبادلة.في حدود إطار فريق العمل إلى حل الكثير تنطوي الحدود المعابر فتح، إنشاءات، حركة المرور ونظم العمل وغيرها من القضايا.تعزيز الحدود بناء البنية التحتية، تحسين ميناء نظام العمل، تحسن ميناء حركة المرور بيئة، أغلق المعابر الحدودية ما بين الجهات المختصة السلطات و تفتيش قسم تعاون وحققت نتائج جيدة.لتعزيز مستوى الافتتاح اثنان الموانئ، تحسين ميناء كفاءة، تعزيز التجارة التيسير و تعزيز الثنائية النمو الإقتصادي وقد لعبت إيجابية دور.

17 ديسمبر 2015 و 2 فبراير 2016، الصين، منغوليا، وروسيا الجمارك و ميناء قادة أول لقاء عقدت.الأطراف الثلاثة سوف إضافي تعزيز التعاون، التطبيق الجاد لل ثلاثة رؤساء أوفا نتائج الاجتماع، وإنشاء ثلاثية آلية التعاون، واضح التركيز واتجاه تعاون، دعم "طريق الحرير حزام الاقتصادية""عبر أوراسيا الرواق" و "مرج الطريق"ثلاثة استراتيجية التنمية لرسو السفن، الدول الثلاث لتعزيز الجمارك، ميناء الربط، ترويج "في منغوليا وروسيا المناطق الاقتصادية ".

وبفضل التعاون الصينية والروسية goverments. وهذا يجعل المزيد من الفرص بالنسبة لنا لاظهار منتجاتنا الى السوق الروسية. نأمل المزيد والمزيد من العملاء الروس يمكن أن يرانا ويختار لنا أن نكون المورد، ونحن أكثر مهنية يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه في الصين، واحدة من أفضل الشركات المصنعة ملابس يعاد الصين و الصين الصانع ثوب الجراحية.