ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > غير المنسوجة تطوير الطبية المنتجات الراقية "
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

غير المنسوجة تطوير الطبية المنتجات الراقية "

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-20 12:14:27
نظرا لتكلفة المنتج، والعادات، وإصلاح نظام الرعاية الصحية وعوامل أخرى، غير المنسوجة سوق المنتجات الطبية مهم، ولكن الجراحة وتيرة تطوير الراقية المنتجات بطيء نسبيا.

بالنسبة الى موثوقة تقرير، عالمي الطلب على المنسوجات الطبية 35٪ سنويا سرعة، و الأوروبية والأمريكية سوق مشبع، ولكن تتحمل ا ضخم الصينية سوق.كثير الأجنبية دخلت الشركات المجال. مرغوب هذا ضخم كيكة. المنزلي انتاج منسوجات لأسباب طبية والنظافة المنتجات التجارية عدد غير قليل، ولكن معظم صغير مقياس الإنتاج منخفض نسبيامنتجات نحبكم. مع ال التغييرات في مواقف المستهلكين، فإن السوق يكون الصعودي على هذه الشركات الصينية area.The عمالا رس تغيير الإمدادات الطبية منخفض المنافسة السعرية مع بعضنا البعض، ينبغي للمؤسسات التركيز على تطوير تقنية عالية المنتجات لتلبية احتياجات المستهلكين المختلفة.

في بلدان أخرى، يمكن التخلص منها الجراحية ثنى، حفرة منشفة استعمال أمر شائع جدا. فى السنوات الاخيرة، الإنتاج والمبيعات تدريجيا إلى آسيا، خاصه نقل إلى الصين.لان بعد حزم المنتج عملية في الأساس الاعتماد على دليل عملية، ليس فقط يتطلب الكثير من العمال المهرة، لكن أيضا عالينحبكم، لذلك هذا هو نوع من الراقية المنتجات المنسوجة غير.في ال تحليل بعض الشركات المحلية حاليا لم يكن لديك سبب ل إنتاج هذه المنتجات، ويرجع ذلك أساسا المواد الخام، حجم الشركة ليست كبيرة بما فيه الكفاية (مساحة المصنع، العمال المهرة) وما يتصل بها تكنولوجيا فراغ و حينئذ، إلى حد ما، وقيدت تطوير الشركات المحلية في هذه المنطقة.

لدينا مصنع هو الحفاظ على تطوير المنتجات الراقية محبوكة الطبية لسنوات عديدة، لدينا الكثير من اكسبيرينسي في المنتجات الراقية حسب الطلب. نحن المهنية الصين المصنعين قناع جراحي و سرير المستشفى أوراق الموردين في الصين.