ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > أصبحت إيران الشركة الصينية "على طول الطريق" دولة لرسو السفن الرئيسية
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

أصبحت إيران الشركة الصينية "على طول الطريق" دولة لرسو السفن الرئيسية

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-11 09:59:12
منذ ال "على طول الطريق" الصين - تطوير إيران لندوة التعاون الدولي التي عقدت في هايكو في ديسمبر من العام الماضي، والصين وإيران هي تسريع وتيرة التعاون. لمواصلة تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين الصين وإيران وتسريع وتيرة التنمية من الشركات الصينية للاستثمار في إيران، فإن مجموعة من المشاريع الاكاديمية راندي سيزور ايران في 24 مايو 2016، والاستثمارات الإيرانية إلى التبصر في الخلفية، لاستكشاف استثمار الفرص.

تشاو وأشار إلى أن فى السنوات الاخيرة، الصين وإيران العلاقات الودية والتعاونية مستقرة في المجال السياسي، الاقتصادية والتجارية تطوير. إيران كامل النظام الصناعي و جيد البيئة الاجتماعية. ال قادة الحكومة دينا قوية إحساس ب اقتصادي تطوير. لضمان نجاح هذا زيارة ل إيران، اقترحت، تجمع مرة مقدما من حالة في إيران في الصميم تحقيق، مع الاحترام الكامل ل إيران الممارسات الدينية والخلفيات الثقافية. الزيارة، لإنشاء علاقات ودية مع الإيراني وزارة الإتصالات، وزارة الزراعةوالبتروكيماويات والحكومية الأخرى الإدارات، في الصميم فهم إيران سياسة في مجال الاستثمار والتمويلوالأرض، فرض الضرائب، وغيرها من جوانب تقنية عالية، و الشركات المحلية العالقة مع إيران على نحو فعال لرسو السفن وخلق المزيد فرص عمل.

سوق إيران لديها حاجة كبيرة في المنتجات محبوكة، وقدر كبير من الكفاءة الصين الموردين قناع طبي و الصين الملابس مصنعين diaposable، لدينا بعض العملاء ايران عظيم. ونحن نتطلع إلى رؤية الصين وايران العمل معا من أجل حل الحواجز التجارية. نأمل أن الأعمال التجارية بين بلدينا طرقا أكثر CONVINIENT.