ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > المعلوماتية يعزز الصغيرة والمتوسطة - الحجم التجاري الشركات الخارجية لتغيير
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

المعلوماتية يعزز الصغيرة والمتوسطة - الحجم التجاري الشركات الخارجية لتغيير

المشرق صادق www.china-disposable.com 2016-12-09 17:49:23
القدرة التجارة الخارجية هي واحدة من رأس المال وضمان لبلدنا من أجل البقاء في المنافسة العولمة. في عام 2015، بلغت نسبة إجمالي حجم الواردات والصادرات الصينية 36.3٪ من الناتج المحلي الإجمالي، والتجارة الدولية على تأثير التنمية الاقتصادية في الصين لا تزال محورية.

ومع ذلك، فإن الصناعة التحويلية العالمية الحالية وتحول الصين الصناعي والارتقاء بها، ولها تأثير قوي على صناعة التجارة الخارجية التقليدية. أصبح وضع إدارة مؤسسة التجارة الخارجية سوء الممارسة التقليدية بارزة على نحو متزايد، والبقاء على قيد الحياة يواجه تحديات خطيرة.

ومن المتوقع أن كممثل لأدوات تكنولوجيا المعلومات وادارة العلاقات مع (SoftwareasaService، والبرمجيات كخدمة) هو لمساعدة فريق مبيعات التجارة الخارجية الصغيرة والمتوسطة الحجم من المعنيين "عصر النمو الهمجي" هم في التنسيق الفعال الحديثة "عصر تعاون فريق العمل .

كأكبر مصدر في العالم، والصين لديها حجم التجارة الخارجية ضخمة وعدد كبير من الشركات العاملة في مجال التجارة الخارجية. ومع ذلك، تقوم هذه المؤسسات بشكل رئيسي على الخبرة في عملية صنع القرار من التسويق الخارجي، والقدرة على اتخاذ القرارات الخاصة بهم منخفضة نسبيا.

قرارات على أساس البيانات هي أكثر موثوقية من القرارات على أساس الغرائز والافتراضات. مع النهج القائم على البيانات، يمكن للمؤسسات تحديد الاتجاهات التي يمكن أن تؤدي إلى اتخاذ إجراءات فعالة لدفع الابتكار أو الحلول.