ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > المنسوجات الصناعية هو الذهاب إلى فترة التطور السريع
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

المنسوجات الصناعية هو الذهاب إلى فترة التطور السريع

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2017-03-01 18:16:41
جمعية صناعة المنسوجات الصناعية الصينية تظهر أحدث البيانات أن صناعة النسيج الصناعي، والقيمة المضافة الصناعية، السنة إجمالي الأرباح في العام بزيادة 9.1 في المائة و 8.3 في المائة، هامش الربح المبيعات من 6.2 في المائة، كانت أعلى بكثير مقارنة بنفس الفترة في عام 2016 المستوى المتوسط لصناعة النسيج.

صناعة المنسوجات الصناعية في الصين قد شرعت، على تطوير استراتيجية للخط السريع ويواجه قطب نمو جديدة في صناعة النسيج والمساعدة على بناء قوة النسيج للمهمة.

المنسوجات الصناعية يعد جزءا هاما من صناعة النسيج، يختلف عن الملابس عامة، المنسوجات المنزلية، لكن يشير إلى المصممة خصيصا، بالخصائص لبناء الأنسجة. المنسوجات الصناعية تستخدم على نطاق واسع في الطبي والصحة وحماية البيئة، والبناء الجيوتقنية، النقل، السلامة الطارئة.، الفضاء وغيرها من المجالات، عالية التقنية المحتوى، التطبيق على نطاق واسع، إمكانات السوق، مكونات مادية جديدة استراتيجية، صناعة النسيج المتنافسة تركز على التنمية.

في السنوات الأخيرة، صناعة المنسوجات الصناعية في الصين مع التنمية السريعة لطلبات السوق الاستمرار في توسيع وتحسين نوعية وكفاءة صناعة المنسوجات لتصبح قطب النمو الاقتصادي الرئيسي، لتلبية طلب المستهلكين للترقية، إلى الإسراع في إعادة هيكلة صناعة المنسوجات لتعزيز تنمية مجالات ذات صلة بالاقتصاد الوطني مساهمة إيجابية.

بحلول عام 2015، صناعة المنسوجات الصناعية في الصين، ازدادت قيمة الإنتاج الصناعي لما يقرب من 1 تريليون يوان، معالجة طن بلغت 13.41 مليون، المحاسبة لصناعة النسيج، نسبة إجمالي الألياف تجهيز الألياف إلى 25.3 في المائة. وقد أصبحت الصين أكبر منتج في العالم للمنسوجات و منسوجات، البلدان التجارية والمستهلكين.


شركتنا واحدة من أكثر مهنية الموردين قناع الوجه القابل للتصرف في الصين، معاطف المعمل المتاح الموردين في الصين وسرير هيسبيتال أوراق الموردين في الصين.