ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > التنمية المستقبلية للصناعة المنسوجة غير الصين
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

التنمية المستقبلية للصناعة المنسوجة غير الصين

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-08 00:18:30
الصين غير المنسوجة الصناعة لديها مرت العديد من تطوير ذروة، و المرحلة القادمة هذا سوف يكون المد العالي.لان الصينالصورة غير المنسوجة صناعة وكان نحو التحسين، العديد من الشركات والمنتجات في المجتمع الدولي دينا قوية ميزة تنافسية.عبر سنوات من التنقيب والتنمية، الصينية الشركات لقد كان من تلقاء نفسها طريقة خاصة.على سبيل المثال، بعض المنتجات المنسوجة غير مصنع، لكن أيضا يملك وسبونبوند وغيرها خط إنتاج الأغشية، وتوفير تكلفة الإنتاج، ولكن أيضا تساعد على ضبط الجودة.وفي الوقت نفسه، بعض شركات للشروع في على نطاق واسع تطوير، نمو سريع. بالتاكيد، الصينالصورة ضخم إمكانية المحلية السوق هو المهم تطبيق سحب السلطة.

ترى من منظور عالمي، الصينالصورة ميزة التكلفة سيبقى تنافسي متأخر , بعد فوات الوقت، في حين ضخمة في الصين تطبيق السوق هو بلا شك أكثر جذاب،حسنا، والآن النسيج محبوكة أوامر في جميع أنحاء العالم هي يتدفقون إلى الصين.متنوع سوق تجاري سيجعل السنوات القليلة المقبلة، الصين محبوكة سوق بناء التفاضل هو أكثر وضوحا، وارتفاع والمتوسطة ومن درجة منخفضة المنتجات سيكون لها البقاء على قيد الحياة.الصين غير المنسوجة الصناعة لديها مرت مراحل الرضع، مثل جوانب من إدارةوالجودة و معدات لديها تم الآن مشجع، تطورا كبيرا، لكن ابتكار ليس كافيا.
ولذلك، فإن المستقبل الاستثمار في البحث والتطوير و التكنولوجية الجوانب يجب تعزيزها. الصينية ينبغي للمؤسسات ليس فعل أشياء أجنبي، لجعل الخاصة بهم العلامة التجارية.في حيث المعدات، الصين لديها منجز ال نسخ، تقليد عملية تتطلب ابتكار لديهم وسيلة للخروج.

كشركة تنمو وتتطور، لقد حصلت على الكثير من الاحترام من العملاء في جميع أنحاء العالم. ونحن واحدة من أفضل الصين المصنعين المعطف المتاح، الصين المصنعين ثوب الجراحية و يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصين.