ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > عبر الحدود الإلكترونية يبدأ في الصين
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

عبر الحدود الإلكترونية يبدأ في الصين

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-13 10:02:02
الإدارة العامة للجمارك أعلن الصين تجارة خارجية البيانات في فبراير 2016 ، صادرات سقط 20٪، والتي هو واحد من أكبر معدل الانخفاض منذ مايو 2009 أزمة الرهن العقاري الأمريكي، وبالتالي خلال الدورتين تسبب ذعر جميع مناحي الحياة. الصينالصورة تجارة خارجية صادرات رفض وقد استمر الحال على منذ ما يقرب من 20 أشهر واردات أيضا سقط أكثر من 16 شهرا، وبالتالي أن جميع البيانات الاقتصادية في داخل، تجارة خارجية آفاق هذه الطائرة هو الاكثر مقلق. نحن فكر في، وإذا كان "صنع في الصين" التقليد منذ عام 1998 من هذا الطريق يريد تحرك إلى الامام مرة أخرى، لا يمكن ان يحدث، وبالتالي أجنبي تجارة يجب ان يملك ا إستراتيجي خيار.

في عام 2015، ونحن نرى ا جديد نموذج ودعا عبر الحدود فسوف تبدأ ه طريقة. آخر مارس، جعل مجلس الدولة هانغتشو كما عبر الحدود فسوف تبدأ ه منطقة تجريبية شاملة، حتى ديسمبر، كانت هناك 12 مدن وأضاف ل هذا نموذج منطقة تجريبية شاملة. خلال العام الماضي، علي بابا، HC، دونهوانغ كممثل لل التجارة الإلكترونية منصة التجارة، في ال حالة استراتيجية وطنية، مسلسل من الإصلاحات.

ولذلك، فإن عبر الحدود فسوف تبدأ ه لدخول تجارة خارجية النمط من العمليات، سنقوم رؤية جديدة يسلط الضوء على ربيع جديد. المحتمل من عند 2016 بعد الدورتين، سنرى ا جديد مشهد، هذا هو جميع تشعر بالقلق إزاء الصينالصورة التجارة الخارجية في الصينالصورة التجارة الخارجية و صناعة بدأ أصدقاء أن نهتم ولادة من جديد تجارة نموذج - هذا يسمى عبر الحدود فسوف تبدأ ه .

كما المهنية الصين المصنعين قناع جراحي و الصين الصانع ثوب الجراحية، ونحن دائما يمكن أن تتبع هذه التجارة. نحافظ على تطوير طرق مختلفة فسوف تبدأ الإلكترونية عبر الحدود، من أجل إظهار لعملائنا المزيد من المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا، كما أننا نريد السماح لمزيد من الناس تعرف مبادئ العلاقات الإنسانية لنا تعطينا فرصة للعمل معا.