ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > الصين وكندا الاقتصادية والتجارية إمكانات التعاون يكون حفرها
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الصين وكندا الاقتصادية والتجارية إمكانات التعاون يكون حفرها

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2017-03-21 18:05:10
العلاقات التجارية دوراً هاما في العلاقات بين الصين وكندا. في الستينات، كندا كسر الحصار التجاري للصين من جانب الدول الغربية، وأخذت زمام المبادرة في تصدير القمح إلى الصين، فتحت الباب أمام العلاقات الصينية-الكندية. اليوم، مرة أخرى ساخنة الصين وكندا على الاقتصاد. الاقتصادية الصينية-الكندية و "المائدة المستديرة للتجارة"، التي نظمت اشتركت الصين ومفكرين العولمة (سی) والكندية مركز الابتكار الحكم الدولي (تسيغى) والمسؤولين والباحثين عن فرص التعاون الثنائي، واتجاهات التجارة الصينية-الكندية، وأكثر المعنيين حول القضايا مثل برنامج النقاط التجارية ومنطقة "التجارة الحرة" الصين-كندا. المشاركين قد أكدت العلاقات السياسية والاقتصادية الجيدة طويلة الأمد بين الصين وكندا، وقد قدمت اقتراحات مجدية للمستقبل الاقتصادي والتعاون التجاري بين البلدين.

واعتبارا من نهاية عام 2016، حجم التجارة الثنائية الصينية-الكندية قفز من مبلغ 156 مليون في الأيام الأولى من إقامة العلاقات الدبلوماسية إلى تقريبا $ 45.6 بیلیون، أي بزيادة قدرها حوالي 300 مرة. ولكن في الواقع، شكلت تجارة الصين وكندا فقط حوالي 1.1 في المائة من إجمالي التجارة الخارجية للصين، تستأثر بحوالي 7.2 في المائة من إجمالي التجارة الخارجية، وهو ثاني أكبر اقتصاد في العالم وأكبر دولة تجارية في العالم، وكندا هي الاقتصادات الغربية الرئيسية وضع البلدين بالمقارنة مع اختلاف طفيف.

ووهان المشرق صادقة الدولية التجارية المحدودة واحدة من الصين الموردين قناع الطبية, الصين فوطة المتاح مصنعين و الصين الدعوى المتاح مصنعين.