ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > وقد تكثف النزاعات التجارية الصينية-الأمريكية
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

وقد تكثف النزاعات التجارية الصينية-الأمريكية

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2017-03-22 18:43:28
في 13 آذار/مارس، الصين ومفكرين العولمة (سی) تنظيمه الاقتصادي آسيا-المحيط الهادئ والتجارة توقعات الحلقة الدراسية مع معهد آسيا "البحوث المتعلقة بالسياسات" لبدء حوار بشأن قضايا مثل آسيا-المحيط الهادئ الاقتصادية وتنمية التجارة، وبرنامج النقاط التجارية التحديات والاتجاهات المستقبلية.

الاقتصادية والسياسات التجارية للحكومة الجديدة من ترامب أثرا هائلا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وخروج مفاوضات اتفاق الشراكة عبر (TPP) موضوع مفتوح. برنامج النقاط التجارية على الرغم من وضع مجموعة من القواعد، أدلى بعض انفراج، لكن على المدى القصير الولايات المتحدة لا تأثير كبير، حيث تختار الولايات المتحدة بالانسحاب من المفاوضات ببرنامج النقاط التجارية ليست صعبة الفهم.

وتحضر الصين "الحوار الرفيع المستوى الإقليمي" آسيا والمحيط الهادئ المعني "التكامل الاقتصادي"، الذي عقد في شيلي في الفترة من 14 إلى 15 آذار/مارس. على الرغم من أن ليس للمشاركة في هذا الاجتماع برنامج النقاط التجارية، ولكن مرة أخرى أدت إلى ما إذا كانت ستنضم إلى الصين، من الضروري أن تنضم إلى مناقشة كبيرة لبرنامج النقاط التجارية.ووهان المشرق صادقة الدولية التجارية المحدودة واحدة من الصين قناع الجراحية مصنعين, الصين ملابس يعاد مصنعين و الصين الدعوى المتاح مصنعين.