ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > جعل نهر اليانغتسى ونهر الفولغا على "المصافحة" في ووهان
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

جعل نهر اليانغتسى ونهر الفولغا على "المصافحة" في ووهان

DF www.china-disposable.com 2016-06-11 00:43:59
بناء نهر اليانغتسى و نهر الفولغا المقاطعة الاتحادية آلية التعاون، فمن لتعزيز "حزام واحد طريق واحد"، وتعزيز إقليمي التعاون في الجديدة نقطة مضيئة.مايو 2013، نهر اليانغتسى المنطقة و الفولغا المقاطعة الاتحادية زعماء المحلية المنتدى (دونغهو مؤتمر) في ووهان شرق بحيرة دولي مركز المؤتمرات، بدأت تعاون منصة. أكتوبر من ذلك العام، مؤكد أن منصة التعاون بين رئيسى وزراء للإعلان المشترك، استراتيجية وطنية.في يونيو 2014، في "شرق بحيرة مؤتمر،" مجلس الدولة يانغ جيه تشي بالنيابة عن الحكومة الصينية، ال الرئيس الروسي في نهر الفولغا المقاطعة الاتحادية على طول وزير مفوض بابيتش احصل على وضعت خصيصا Yangloudong لبنة شاي، "هوبى لبنة شاي،" الرسمي اصبح ال "حفل وطني".

30 يوليو 2014، شركة طيران جنوب الصين افتتح قوانغتشو - ووهان - موسكو الخطوط الدولية، الذي في وسط الصينالصورة الأولى مباشرة الروسية الطرق. هذا اقترضت من قبل جديد "الهواء الرواق"، نهر اليانغتسى منطقة الصين والروسية الفولغا سوف المنطقة إنشاء توثيق العلاقات.كما أخذت هوبى منطقة التكنولوجيا كأساس، إنشاء الصين وروسيا العلوم والتكنولوجيا مركز التعاون فى مقاطعة هوبى، الصين وروسيا مقبوض الليزر الصناعي منتدى و معرض والبعض كبيرة الأنشطة الثنائية، جذبت مجموعة من الخبراء الروس، المؤسسات البحثية والمؤسسات إلى التطور ل هوبى، هوبى روسيا الليزر مشاريع التعاون التقني كما تم الموافقة عليها لدخول العلوم والتكنولوجيا وطني برنامج التعاون بين الصين وروسيا.

وتقع الشركة في محافظة Huibei، ونحن واحدة من أكثر مهنية الصين الموردين قناع طبي،الصين المصنعين المعطف المتاح و الصين الصانع ثوب الجراحية.