ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > ووهان تصبح أكبر ميناء عالمي الداخلية للصين
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

ووهان تصبح أكبر ميناء عالمي الداخلية للصين

حالمة F www.china-disposable.com 2016-07-25 15:46:01
22 يوليو، ووهان، نيوبورت CMC نشر "نهر اليانغتسى مركز الشحن في ووهان تقرير التنمية" ورق ابيض، ليصبح الأول جزء في ووهان شامل ومنهجي المقدمة ووهان مركز شحن معياري مستندات رسمية. ورق ابيض، ووهان مركز الشحن وسيتم الانتهاء "ثلاثة عشر خمسة "الفترة، إلى 2030، سيتم بناؤها في ووهان، الصين الداخليةالصورة أكبر ميناء دولي مدينة.

في يناير 2011ومجلس الدولة صراحة شنغهاي كما دولية مركز الشحن في حوض نهر اليانغتسى، تشونغتشينغ ووهان نهر اليانغتسى في الصين مركز الشحن ل الروافد العليا ل نهر اليانغتسى مركز الشحن إستراتيجية نسق. 2014 ووهان نيوبورت برنامج المرأة والتكنولوجيا المنطقة لتحقيق حركة الحاويات 1005200 حاوية نمطية، نهر اليانغتسى في الصين أصبح الأول ميناء تجاوزت المليون حاوية نمطية الموانئ النهرية، في الداخل ميناء الحاويات فى العالم دخلت رسميا الأول كتيبة" و دو دويسبورغ، شيكاغو، موسكو، مونتريال والآخر أجنبي في الداخل ميناء حركة الحاويات قدم المساواة. في نفس الوقت، على السريع توسيع في مجال ملاحة في ووهان كان فتح إلى الدولي والطرق الداخلية 8 "اثني عشر الخمس "الفترة، فيه ثلاثة الأخيرة أجنبي طرق قد يتم التوصل إليه من سبعة الدول والمناطق، صناعة WNP يصبح الغرب الأوسط"البحر" و المركز محور من الخطوط الدولية.

بحلول عام 2020، قدرة المناولة في الميناء وصل 350 مليون طن والحاويات الإنتاجية الطاقة الاستيعابية ل 5.8 مليون حاوية نمطية. وبحلول عام 2030، قدرة المناولة في الميناء 5.5 مليون طن والحاويات الإنتاجية الطاقة الاستيعابية ل 10 مليون دولار حاوية نمطية، صناعة ووهان لتصبح الصين أكبر الداخلية ميناء دولي مدينة.

ووهان الشرق صادقة للتجارة الدولية المحدودة هي مصدر المهنية في الصين. لدينا مصنع يقع فى مقاطعة هوبى province.And نبني لدينا مكتب مبيعات في Wuhan.We هي واحدة من أفضل الصين المصنعين قناع جراحي، الصين الموردين قناع طبي و الصين المصنعين المعطف المتاح.