ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > وتتوقع منظمه التجارة العالمية ان يحافظ الربع الثالث من التجارة علي النمو المتواضع
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

وتتوقع منظمه التجارة العالمية ان يحافظ الربع الثالث من التجارة علي النمو المتواضع

الشرق صادقه www.china-disposable.com 2017-08-09 17:40:42
وقد أصدرت منظمه التجارة العالمية مؤخرا العدد الأخير من تقرير مؤشر المناخ التجاري العالمي ، الذي يتنبا بان الربع الثالث من هذا العام ، ستواصل التجارة العالمية الحفاظ علي النمو المعتدل.

ويبين التقرير ان الربع الثالث من هذا العام ، وهو مؤشر المناخ التجاري العالمي 102.6 ، اعلي من خط المجد 100 ، وهو الأعلى منذ نيسان/ابريل 2011 ، مما يشير إلى ان التجارة العالمية مستمرة في الانتعاش.

وعلي وجه التحديد ، ومع ازدياد النشاط الاقتصادي العالمي ، انتعش مؤشر الازدهار الذي ينطوي عليه نقل البضائع الجوية ، وأوامر التصدير ، وإنتاج الحاويات ، وغير ذلك من جوانب النمو القوي في البيانات ، التي تشمل المكونات الكترونيه والمواد

أصدرت منظمه التجارة العالمية المؤشر العالمي للمناخ التجاري في شانغهاي لأول مره عشيه اجتماع مجموعه وزراء التجارة في يوليو 2016. وبجمع الإحصاءات التجارية للاقتصادات الرئيسية ، قدمت منظمه التجارة العالمية إشارات مبكرة للتنمية القصيرة الأجل للتجارة العالمية. واضعي السياسات ومجتمع الاعمال التجارية لتوفير معلومات تجاريه دوليه أكثر ملاءمة. اخبار جيده الصين مصنعي الملابس المتاحة, الصين المتاحة لجميع الشركات المصنعة الصين مصنعي العباءات المتاحة.