ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > رئيس الوزراء البريطاني المقبل، تيريزا ماي، هائل مثل "السيدة الحديدية" تاتشر
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

رئيس الوزراء البريطاني المقبل، تيريزا ماي، هائل مثل "السيدة الحديدية" تاتشر

DF www.china-disposable.com 2016-07-21 16:40:18

المملكة المتحدة على وشك الدخول في الزعيم الذي غير كل بت هائل وثابتة كما كانت المرأة مشاركة الذي كان يدير البلاد: مارجريت تاتشر. مثل ال "المرأة الحديدية"، الذي شغل منصب رئيس الوزراء 1979-1990، الصفحة الرئيسية الأمين تيريزا ماي لديها سمعة لإرادة حديدية و الرغبة في الوقوف في وجه الرجال الذين يهيمنون تقليديا السياسة البريطانية. 

مايو تنضم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل كزعيم واحد من أكبر الدول في أوروبا. في حالة فوز هيلاري كلينتون في السباق الرئاسي الأمريكي في تشرين الثاني، ستكون النساء المسؤول عن العالم الغربي أقوى بلدان. مثل تاتشر، الذي توفي في عام 2013، مايو هو المخضرم حزب المحافظين مع قوي، المؤيدة للسوق موقف. وقد أعرب كل من الشكوك حول التكامل المتزايد للاتحاد الأوروبي في على حساب السيادة الوطنية. 

خلال أربعة أشهر، حملة الاستفتاء الحاد، قد أبقى عن الانظار وتجنب القادة بتصريحات ساخنة لكلتا الحملتين أطلقت ضد بعضها البعض. وتقول إنها ستحترم الاستفتاء ولكن لم المنصوص عليها تفاصيل كيفية بسرعة أنها ستنتقل إلى فصل بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. 

نحن كومباني التجارة الدولية المهنية هي واحدة من الأكثر خبرة الصين المصنعين قناع جراحي،الصين الموردين قناع طبي و الصين المصنعين ثوب الجراحية.