ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > البيانات ستة من أستراليا الأعمال الإلكترونية تطورا غير متوقع
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

البيانات ستة من أستراليا الأعمال الإلكترونية تطورا غير متوقع

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-12 10:25:59
أستراليا الوطني بنك قال ذلك في عام 2015 ال التجزئة على الانترنت الاستهلاك في أستراليا زيادة بنسبة 10٪ على أساس سنويلتصل إلى 17.6 مليار $.

هذه البيانات في الصين كان على وشك 562900000000 دولار امريكى، العالمية مبيعات أول المورد الكهرباء. البيانات في كانت الولايات المتحدة الأمريكية 350 مليار $. فى المقابل، في أستراليا البيانات ربما تافه. ولكن لا ننسى، سكان أستراليا فقط 2٪ من الصين.

بالإضافة إلى ذلك، الأسترالي شبكة التغطية و الاستفادة من الهواتف الذكية أن تكون أعلى من الصينو 90٪ من السكان هنا يستطيع استخدم الانترنت. الأسترالي أعمال الكهرباء الفرصة جدا جذاب، أظهرت الدراسات أن حوالي 30٪ من المستهلكين انفاق المزيد من الوقت في التسوق عبر الانترنت من متجر للتسوق.

في أستراليا الرئيسية الثلاثة المورد الكهرباء المواقع هي الأمازون، باي و Gumtree. Gumtree هو ا شركة تابعة ل موقع ئي باي مواقع الإعلانات المبوبة.

تقرير 1.A في ووترهاوس كوبرز السعر يتوقع أن في عام 2016 أستراليا سيقود مزود الكهرباء مستوى الاستهلاك منطقة آسيا والمحيط الهادئ، إلى حوالي $ 4500 للشخص الواحد.

2.According ل جوجل رؤى إلى تقارير المستهلك، في أستراليا انتشار الإنترنت مرتفع جدا، هناك في المتوسط 3.1 مجموعات من معدات الشبكة، هو أعلى فى العالم.

المستهلكين 3.Australian تنشط جدا على وسائل الاعلام الاجتماعية، و وسائل التواصل الاجتماعي لإجراء عملية شراء قرار.

4.Ship سريع رسوم التسليم أقل من بلدان أخرى.

مواقع 5.Most هي مدعوم من مشترك بطاقة ائتمان --تأشيرة، ماستر كارد، اكتشف، أمريكان اكسبريس، هناك نادرة نسبيا باي بال

6.Australian الناس جدا مولع مشتريات عبر الحدود، إلى حد كبير بسبب 1000 $ او اقل غير صحيح ضريبة. وجدت إحدى الدراسات أن استراليا مستعدة ل عبر الحدود المتسوقين نسبة وصلت 63٪، لتحتل المرتبة لأول مرة في العالم. الثاني والثالث على التوالي، كندا وروسيا.

قدر كبير من الكفاءة يمكن التخلص منها المنتجات المصنعة الطبي محبوكة والمصدر، لدينا منتجات بعض بيع كبيرة في السوق الأسترالية. وبما أن clobalization الإرسال ميديكا، ونأمل أن تظهر للمزيد من استراليا العملاء ذلك، ونحن أيضا واحدة من أكثر مهنية يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين الصين والصين الجراحية مصنع ثوب.