ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > عقد المؤتمر الدولي منسوجات الصين 5TH في شنغهاي
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

عقد المؤتمر الدولي منسوجات الصين 5TH في شنغهاي

حالمة F www.china-disposable.com 2016-10-19 17:46:36
في 13 اكتوبر، تم عقد المؤتمر الدولي منسوجات الصين 5TH في شنغهاي، الصين خلال معرض CINTE2016 (الصين الدولية المنسوجات الصناعية والمعرض منسوجات). الصين رئيس اتحاد الصناعات النسيجية الشمس Ruizhe، الصين النسيج اتحاد الصناعات، نائب سكرتير لجنة الحزب تشن Weikang، الصين اتحاد صناعة الغزل والنسيج نائب الرئيس والصين المنسوجات الصناعية رابطة صناعة لي Lingshen، الصين جنة تعزيز التجارة الدولية فرع صناعة الغزل والنسيج مدير قسم السلع الاستهلاكية الصناعة من وزارة تكنولوجيا الصناعة والمعلومات، والسيد تساو شيويه جون، نائب مدير وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات، والسيد ويانلي، المفتش السابق للجنة التنمية والاصلاح الوطنية ووزارات أخرى وعمولات من والصناعات الصين الطبية البيئية، الجيوتقنية والبناء. الجمعية الأمريكية منسوجات، جمعية منسوجات جنوب أفريقيا، الصين تايوان رابطة صناعة محبوكة، هونغ كونغ، الصين غير المنسوجة جمعية نسيج وهونغ كونغ غير المنسوجة جمعية نسيج وهونغ كونغ غير المنسوجة جمعية نسيج وهونغ كونغ غير المنسوجة جمعية نسيج، القماش وغيرها من الجمعيات في الخارج المنسوجة غير صناعة النسيج، ومنسوجات المحلية والأجنبية المعروفة المؤسسات وممثلي غير المنسوجة صناعة الشركات المنبع والمصب لحضور الاجتماع.

في السنوات الخمس الماضية، تم تطبيق الكتلة الحيوية المواد الخام مثل الشيتوزان، عديد حمض اللبنيك، والألياف والأعشاب البحرية والحرير أكثر وأكثر. Spunlaced النسيج محبوكة من القطن يمكن تفريق الأقمشة غير المنسوجة لتحقيق الإنتاج على نطاق واسع، نسج القماش لتحقيق مركب طويل. على نطاق واسع منسوجات القطن سبونليس خط إنتاج لديها 25، بطاقة إنتاجية تصل إلى 30000 طن. والصين هي البلدان التجارية والمستلزمات الطبية الصحية الرئيسية في العالم. في عام 2015، صادرات الصين من المتاح أو الطبية غير المنسوجة النسيج والملابس 920،000،000 دولار امريكى، والمناديل الصحية وحفاضات وغيرها من المنتجات تصدر 1.6 مليار دولار امريكى.

شركتنا غير المهنية المنسوجة منتجات المواد الموردة في الصين. لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة تصنيع وأكثر من من 6years الخبرات التجارية الدولية. شركتنا هي واحدة من أفضل الصين الموردين قناع طبي،الصين المصنعين المعطف المتاح و بتصنيع الصين دعوى القابل للتصرف.