ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > بدأ معرض كانتون 119th
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

بدأ معرض كانتون 119th

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-15 11:30:40
كما التجارة الخارجية وضع ريشة في الصين ومقياسا، لا يزال معرض كانتون دوران هذا العام أيضا أن ينظر إليها. على الرغم من أن بيانات التجارة مارس التقطت، ولكن أساسيات تنمية التجارة الخارجية لم تتغير. الولايات المتحدة الأمريكية، اليابان، الاتحاد الأوروبي، روسيا، بما في ذلك البرازيل وغيرها من الأماكن،فإن عدد من المشترين المرجح أن ينخفض.

غير مرغوب فيه العوامل من التجارة الخارجية ل تطوير أيضا موجودة. من ناحية، وعدم اليقين والعملة الحروب إعادة تشغيل وتدفقات رأس المال العالمية تكثف اضطراب السوق المالي الدولي، وربما يكون لها تأثير كبير على بعض البلدان؛ بالإضافة إلى ذلك، بسبب ضعف الطلب في السوق، الحمائية التجارية في بعض البلدان والمناطق لديهم صعود الصين لتصبح واحدة من البلدان التي تعاني من التجاري العالمي الحالية معامل الاحتكاك.

حجم التجارة الثنائية بين الصين ومالشركاء التجاريين ajor الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وجود صعوبات آسيان declined.The في التجارة الخارجية للصين لا يزال يستخدم large.We للتفكير حالة التجارة الخارجية للولايات المتحدة يجب ب يتعافى بشكل مطرد، ولكن من بنك الاحتياطي الفيدرالي صدر نقطة معلومات للعرض، هو أسوأ مما كان متوقعا. الاتحاد الأوروبي واليابان وروسيا والوضع لا يدعو الى التفاؤل جدا كذلك، ونحن نتوقع أن يتم تخفيض عدد المشترين من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي واليابان وروسيا ودول أخرى في معرض كانتون هذه الدورة.

هذا العام ونحن نركز بشكل رئيسي على التسويق عبر الإنترنت، قمنا بتطوير عدة websides جديدة لإظهار الشركة ومنتجاتها. في العام التالي، ونحن سوف تنضم المعارض بقدر ما نستطيع. ثم يمكن الاتصال مع العملاء عالمي أكثر بديهية. نحن المهنية يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه في الصين و ال يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصين.