ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الجمارك السويسرية التحقيق في السلع المنخفضة التكلفة الإعلان ، سيتم رفض المجرمين لاستيراد!
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الجمارك السويسرية التحقيق في السلع المنخفضة التكلفة الإعلان ، سيتم رفض المجرمين لاستيراد!

الشرق صادقه www.china-disposable.com 2017-09-27 18:05:36
وبما ان الجمارك السويسرية وجدت ان الإعلان المنخفض التكلفة عن السلع سيكون خطيرا ، فانه سيجري تحقيقا شاملا في البضائع. جميع الشحنات إلى سويسرا يرجى الإعلان بصدق عن القيمة ، إذا وجدت الجمارك ان الإعلان المنخفض التكلفة سيرفض استيراده ، والعودة المباشرة والغرامة ، تبعا لقرار الجمارك ، التالي فان جميع التكاليف ذات الصلة ستحمل علي المرسل.

وهذا العام ، فان ردود الفعل الوطنية المتعلقة بتصدير السلع لإعلان قيمه الحالة منخفضه جدا. تلقت مؤخرا تقريرا من المملكة المتحدة لتعكس السعر المنخفض ، الذي حزمه الحالات الأكثر خطورة من التسوق عبر الإنترنت.

وتفرض معظم البلدان في أوروبا الآن تدابير عقابيه علي قيمه إعلانات السلع المستوردة. ولا تتم تصفيه قيمه البضائع وفقا لعدد اشكال الفواتير. ستقوم الجمارك باجراء تقييم سوقي للبضائع والتسعير النهائي. إذا كانت قيمه البضائع المعلن عنها اقل من 26 دولارا ، فمن الأفضل ان تعد مسبقا مع لقطات التجارة الخاصة بالمشتري (مثل نسخه الدفع بأي بال من الماء) ، وقائمه المعاملات ، أو عقد المتاجرة. وذلك لتجنب الرسوم العقابية والضرائب.