ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > المنتجات سبونليس المنسوجة غير النسيج
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

المنتجات سبونليس المنسوجة غير النسيج

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-22 11:05:32
سبونليس قماش غير محاك، هو جيل جديد مواد صديقة للبيئة، مع الرطوبة، تنفس ومرنة، بسهولة قابلة للتحلل، غير سامة الخصائص. ومع ذلك، الرئيسي الخام مادة هو ص، هو نتيجة ل درجة حرارة عالية ذوبان، والغزل متجر الطبقات، حار ارفع من عند مستمر الإنتاج خطوة واحدة. ال المظهر و مظهر و أداء ال سبونليس قماش هي نفسها، لذلك هو ودعا قماش.

ميزات : منسوجات كسر التقليدية الغزل والنسيج مبدأ، و لديه عملية قصيرة، سرعة الإنتاج، عالية الانتاج، وانخفاض كلفة، وتنوعا، مصادر المواد الخام والمزيد من الميزات. ومثبطات اللهب، مضادة للبكتيريا، المياه طارد، الاستاتيكيه. أكثر نفيذ إلى مجال الملابس الواقية الطبية، عسكر دعاوى الكيميائية، الالكترونيات، تصفيةوالتعبئة والتغليف، الخ، لعب للماء وتنفس، الكيميائية والبيولوجية تصفية تأثير.

على الرغم من أن الصين هو بلد كبير من القطن الإنتاج، لكن أيضا بلدالصورة استهلاك القطن، ومع ذلك سبونليس، ولكن أيضا جديدة المنتج، فمن على نطاق واسع مستعمل في الرعاىة الصحية. وهذه هي دور سبونليس ول استخدامات محددة.

إذا كان لديك أي طلب على المنتجات المستهلكة اسبانية ياسبلاس المساهمة، يرجى الاتصال بنا. نحن المهنية الصين المصنعين ملابس لل، الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف، المورد شراشف المستشفى في الصين.