ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > غير المنسوجة الأقمشة المستخدمة في صناعة الملابس
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

غير المنسوجة الأقمشة المستخدمة في صناعة الملابس

حالمة F www.china-disposable.com 2016-06-30 14:29:49
الأقمشة المنسوجة غير أستخدم في صناعة الملابس وقد أصبح ذلك شعبي، مثل سبونليس الملابس الواقية الطبية، PP سبونبوند في المتناول ملابس واقية و رسالة قصيرة طبي ملابس واقية.وفي الوقت الحاضر، تطوير منتجات جديدة في هذه المنطقة تشمل جانبين: أولا، توسيع المواد الموجودة في جديد التطبيقات في مجال ال ملابس. والثاني هو التطور من جديد غير المنسوجة قماش.

على تطور ال مركب جديد المواد محبوكةوالولايات المتحدة وضعت نوع جديد من غير المنسوجة قطن الألياف المركبة، الطبقة السطحية لل قطن و البولي بروبلين ألياف حرارة محبوكة المستعبدين، سبونبوند قماش تتكون من اثنين أو ثلاث طبقات من مركب المواد ، المنتج و يشعر على غرار قطن متماسكة، مع جيدة القوة والاستطالة، أمتصاص الماء واحتباس الماء، فتل السرعة و مزايا الأداء من الصغيرة كرة، بعد التشطيب، استطالة 50٪ لحظية مرونة استجابة يمكن أن تصل إلى معدل 83٪ ~ 93٪، مناسبة للإنتاج طبي العباءات ويمكن التخلص منها ثياب داخلية.بالإضافة الىوالجيش الأميركي تطوير جيل جديد من البيوكيميائية ملابس واقية، الاستفادة الكاملة من محبوك، محبوك ومحبوكة مزايا ثلاثة أنواع من قماش، الطبقة الخارجية لل ملابس واقية هو تمزق نايلون / قطن مصنوع من قماش الببلين، بعد العلاج بالماء طارد. مع بطانة كربون مفعل قماش غير محاك. أعمق طبقة هي التريكو نسيج محبوك.بالمقارنة مع القائمة ملابس واقية، هذه ملابس إلى تزود عسكر خاص مكافحة الكيميائية حماية، بينما أيضا زيادة قابلية الملابس والحد من التكاليف، يمكن أن تحمل ثلاثة على الأقل يغسل.

لدينا مصنع متخصص في انتاج وتصدير منتجات غير المنسوجة وقائية لأكثر من عشر سنة. نحن واحدة من الأكثر خبرة الصين المصنعين ملابس لل،الصين المصنعين المعطف المتاح و الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف.