ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > وكشف مؤتمر الأعمال الوطنية في العمل إشارة أعمال التجارة الخارجية العام المقبل
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

وكشف مؤتمر الأعمال الوطنية في العمل إشارة أعمال التجارة الخارجية العام المقبل

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2016-12-29 14:52:09
كانون الأول/ديسمبر 27 اختتام "المؤتمر الوطني للعمل التجاري" وكشف أعمال التجارة الخارجية هذا العام المقبل ثلاث إشارات هامة: إضعاف معدل النمو المستهدف؛ التجارة الخارجية ومن المتوقع أن تواصل تحقيق الاستقرار إلى قوة الدفع الجيدة؛ وستكون الخدمات لتوسيع نطاق سياسة الانفتاح هناك إجراءات جديدة.

وزير التجارة قاو هو قدم تقريرا عامل في الجلسة، طرح الأعمال التجارية عام 2017 لتنفيذ روح "مؤتمر العمل الاقتصادي المركزي"، التقيد باطراد تحسين عمل نغمة عموما، تسليط الضوء على جانب العرض الإصلاح الهيكلي للخط الرئيسي، وتسليط الضوء على "" تشييد هذا الأمر، تسليط الضوء على إصلاح المجالات الرئيسية من هذا المنطلق.

وتظهر أحدث البيانات أن الشهور ال 11 الأولى من هذا العام، إجمالي حجم الواردات والصادرات بلغت 21.83 تريليون يوان. فيما بينها، حجم التصدير 12.47 تريليون يوان بانخفاض 1.8 في المائة؛ الواردات 9.36 تريليون يوان بانخفاض 0.3 في المائة.

وقال قاو هو أن هذا العام الاستيراد وتصدير لتحقيق "استقرار نحو الأفضل". الأداء "استقرار" قد ضاقت، الأشهر الأحد عشر الأولى من الواردات والصادرات انخفضت بنسبة 1.2 في المائة نقطة مئوية 6.6 ضاقت، بينما الاتجاه نحو ربع سنوي استقرت؛ أداء "جيد" للتحسين الهيكلي. الصادرات في الشهور ال 11 الأولى، على نطاق واسع مجموعة كاملة من المعدات زاد بأكثر من 5 في المائة؛ التصدير للمؤسسات الخاصة بمقدار 1.4 نقطة مئوية؛ إجمالي الواردات والصادرات من الخدمات زاد بنسبة 16 في المائة، تمثل 2.3 نقطة مئوية من إجمالي التجارة الخارجية.

جدير بالذكر أن مؤتمر الأعمال التجارية لنمو التجارة الخارجية في العام القادم لم تضع أهدافا محددة.

نحن نتوقع اتجاه التجارة الخارجية الجديدة في العام القادم. نحن نكون الصين ملابس يعاد مصنعين, الصين ثوب الجراحية المصنعة و الصين ديسبسوابل العباءات مصنعين.