ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > يوفر مركز التجارة كوريا دليل عملي حول اتفاقية التجارة الحرة للشركات
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

يوفر مركز التجارة كوريا دليل عملي حول اتفاقية التجارة الحرة للشركات

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2017-01-08 10:58:00
وفقا لترتيبات الحد من التعريفات الصين وكوريا الجنوبية اتفاق التجارة الحرة (اتفاقية التجارة الحرة)، 1 يناير 2017 سيتم تنفيذ الجولة الثالثة من التخفيضات الجمركية، ستكون بعض السلع المستوردة من كوريا الجنوبية وبعض صادرات كوريا الجنوبية من السلع بموجب التعريفة الجمركية اتفاق التجارة الحرة لخفض نسبة التنازلات مرة أخرى.

"مع الخفض التدريجي للامتيازات التعريفية في الصين وكوريا الجنوبية حول اتفاقية التجارة الحرة في وقت مبكر، البلدين سوف تتمتع معدلات ضريبية مواتية أكثر، مؤسسات التصدير في البلدين ومن المتوقع الحصول على مزيد من فرص الأعمال." لمساعدة الشركات حل استخدام اتفاقية التجارة الحرة التي تصادف في التعريفة، الأصلي المتعلقة "اتفاقية التجارة الحرة و" الخدمات الاستشارية للشركات. في الوقت الحاضر، تم إنشاء مركز دعم عمليات منطقة التجارة الحرة بين كوريا وكوريا في سبعة "محلات تجارة كوريا" في بكين وشانغهاي وتشنغدو تشينغداو قوانغتشو وتيانجين داليان. سيتم استهداف مركز للشركات للقيام بالدعاية حول اتفاقية التجارة الحرة، تفسير سياسة التجارة الحرة، تمشيط معلومات تفضيلية، وتعزيز استخدام سياسة التجارة الحرة استكشاف فعالية قدرة السوق الدولية.

منطقة التجارة الحرة مفيد لكلا عملاء كوريا الجنوبية والمصدرين في شركة China.Our من الفئة الفنية الصين ملابس يعاد مصنعين,الصين ثوب الجراحية المصنعة و الصين الدعوى المتاح مصنعين.