ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أسبوع واحد فقط ، والمواني الثلاثة تواجه تهديد الضربات والسدادات
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

أسبوع واحد فقط ، والمواني الثلاثة تواجه تهديد الضربات والسدادات

الشرق الصادق URwww.china-disposable.com 2017-05-11 17:50:59
الإضراب ، ميناء الميناء ، مثل الفيروسات الوبائية ، انتشرت عبر ميناء العالم. وبما في ذلك باكستان وكراتشي والولايات المتحدة والولايات المتحدة والميناء الشرقي للولايات المتحدة ، اندونيسيا ، فان ميناء الاتصالات اليابانية ، بما في ذلك عدد من الموانئ ، يواجه خطر الإضرابات والازدحام.

آخر الاخبار! وفي الاونه الاخيره ، قضت المحكمة العليا في مقاطعه السند الباكستانية بان كراتشي ستحد من شاحنات البضائع في المدينة خلال النهار. وقد ادي هذا الحكم علي الفور إلى عدم الرضا الشديد لسائق الشاحنة. وذكرت الانباء ان جميع الفرق المحلية في ميناء كراتشي ستشن إضرابا احتجاجا علي قرار المحكمة العليا. وحذر خورام إيجاز ، رئيس الميناء واللوجستيات المحلية في كراتشي ، من ان الإضراب سيكون له تاثير كبير علي ميناء كراتشي المحلي ، مما يؤدي إلى تراكم السلع في ميناء قاسم وميناء كراتشي. الإضراب ما دام 2-3 يوما ، وسوف تدخل المحطة الطرفية ميناء صربيا ، لا يمكن التعامل مع المزيد من السلع.

بالاضافه إلى الإضرابات ، 1 ابريل من التاسيس الرسمي للتحالف الجديد للملاحة البحرية يبدو أيضا انها أصبحت "قتل كبير"! هو تهديد لميناء العالم! ووفقا لأخر تقرير لوسائل الاعلام البحرية الرسمية ، فان الميناء الغربي الأمريكي مهدد بالميناء. ومع التحالف الجديد الأسبوع المقبل ، واصلت السفينة الاعتماد علي هونغ كونغ ، الميناء الشرقي الأمريكي أو ستستهل الفوضى. في الوقت الحاضر ، بما في ذلك لوس انجليس ، اوكلاند ، سياتل ، تاكوما والعديد من موانئ الولايات الامريكيه الأخرى انخفاض كفاءه التشغيل ، وتاخير جدول الرحلات ، والانتظار لفتره أطول.

ووفقا لرويترز ، فان المحطة الطرفية الدولية للحاويات التابعة للمركز في تانجونغ بريم ستقوم بإضراب في الفترة من 15 إلى 20 مايو.


شركتنا هي المصدر المهنية ، التي تركز علي جميع أنواع المنتجات الواقية المتاحة أكثر من 12 عاما في الصين. نحن واحده من أفضل القابل للاستعمال المورد قناع الوجه ، الموردين في المستشفى صحائف السرير في الصين.