ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > القيمة الجمركية الاندونيسيه للجمارك "الفترة الحمراء" التحقيق الشامل في السلع المستوردة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

القيمة الجمركية الاندونيسيه للجمارك "الفترة الحمراء" التحقيق الشامل في السلع المستوردة

الشرق الصادق URwww.china-disposable.com 2017-04-28 18:38:53
ووفقا لعدد من التجارة الخارجية التي تعكس العادات الاندونيسيه الحالية "الضوء الأحمر" ، فان أداره الجمارك والمكوس للتحقيق الشامل في السلع المستوردة ، مما يؤدي إلى سرعه التطهير بطيئه بشكل غير عادي!

وتفيد التقارير بان الجمارك الاندونيسيه كانت معروفه باسم "الجمارك الواضحة". بشكل عام ، كل عام من كانون الأول/ديسمبر إلى آذار/مارس من العام الماضي ، اندونيسيا استيراد التخليص الجمركي لفتره الضوء الأحمر ، والجمارك الاندونيسيه وسوف تنضم إلى وكالات إنفاذ القانون الأخرى بشان التخليص الجمركي للاستيراد والتحقيق الشامل ، وإجراءات التخليص تحتاج إلى إجراءات أكثر من ذي قبل ، وأطول ، إذا كانت عمليه غير سليمه ، ولكن

ولكن هذا العام يبدو ان الوضع أكثر حده ، وقد تم حتى نيسان/ابريل ، "الضوء الأحمر" لا يزال لم يكن في الماضي ، مما ادي إلى عدد كبير من السلع المتراكمة من الواردات والصادرات ، والتطهير بطيئه. هناك تكهنات الصناعة ، وفقا لهذه الحالة ، ومن المقدر ان يذهب إلى اندونيسيا بعد شهر رمضان ، وإنذار الضوء الأحمر هو ممكن لرفع.

ولذلك ، يرجى التاكد من ان نقول لبعضنا البعض ، والتصدير الأخير للتجارة الخارجية في اندونيسيا ، وشركات شحن البضائع الرجاء إيلاء اهتمام وثيق لهذه الحالة ، لمواكبه آخر الاتجاات في الجمارك الاندونيسيه.

ونظرا لهذا الوقت الخاص ، لدينا اندونيسيا العملاء بالفعل بعض المتاعب من العرف. الأمل في كل شيء يمكن ان يذهب جيدا بعد ذلك. نحن واحده من الصين المصنعين الملابس المتاحة,الصين للاستعمال المصنع بدله الصين للتخلص من المصنعين الفساتين.