ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > استيراد وتصدير تحسنا كبيرا مارس
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

استيراد وتصدير تحسنا كبيرا مارس

حالمة F www.orienthonest.com 2016-04-14 10:01:19
الصين مارس ومالية أجنبية تجارة البيانات صدر أمس، صادرات البيانات ارتفعت 18.7٪ على أساس سنوي، لأنه للمرة الأولى في تسعة أشهر.

الصينالصورة الاستيراد والتصدير تحسن كبير مارس و سوق ضربات التوقعات. بعد صدور البيانات، الدولار الاسترالي ارتفع، LME النحاس والزنك والمنظمات الدولية الأخرى السلع ارتفع ما يقرب من 1٪. انتعاش في الصادرات هو ويرجع ذلك أساسا إلى تحسن في الاقتصاد العالمي، سعر صرف اليوان سقط و تأثير قاعدة، ويرجع ذلك أساسا إلى تحسن استيراد و الاقتصاد المحلي تحسن سلعة الأسعار. منذ الصينية اقتصاد لالتقاط، الاستقرار الشامل لل العالمية اقتصاد، الصين و العالمية تغير أسفرت فائضا تجاريا ضاقت، و لكنها حميدة، الاقتصاد متوقع ان مواصلة دعم اليوان إلى الخير.

الارتفاع الحاد في صادرات هو ويرجع ذلك أساسا إلى تحسن في الاقتصاد العالمي، سعر صرف اليوان سقط و تأثير القاعدة. الأول، مارس بعض التحسن في الاقتصاد العالمي، مارس جي بي مورغان عالمي مؤشر مديري المشتريات التصنيعي 50.5، فوق 0.5 نقطة مئوية من فبراير، مارس BDI فهرس انتعشت بشكل حاد، مؤشر مديري المشتريات تصدير جديد أوامر أيضا ارتفعت بشكل ملحوظ، الاقتصاد العالمي والتجارة تبين نشاط لديها تم تسخين. ثانيا، بسبب ضعف الدولار الامريكي، اليوان مارس سقط ضد سلة من العملات، لصالح تصدير استرجاع. أخيرا، مارس 2015 خفض (-14،6٪) قاعدة أيضا تصدير البيانات لدعم تشكيل مارس.

قدر كبير من الكفاءة الصين محبوكة المورد المنتجات الطبية ومصدر، ونحن دائما الثقة في بضائعنا والوضع التجارة الخارجية. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتصبح واحدة من أفضل الصين manufactrurers قناع جراحي و الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف.