ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > كيفية الحفاظ على النسيج غير المنسوجة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

كيفية الحفاظ على النسيج غير المنسوجة

حالمة F www.china-disposable.com 2016-07-01 14:05:53
غير المنسوجة هو نوع جديد من مواد صديقة للبيئة فى السنوات الاخيرة، لديها كثير مزايا، مثل مقاوم للرطوبة، تنفس، غير سامة و غير مزعجة، سعر منخفض وذلك على أساس الجدارة، البولي بروبلين مادة) الكريات والمواد الخام، ارتفاع درجة حرارة انصهار ، الدوران، متجر الطبقات، حار ارفع من عند مستمر الإنتاج خطوة واحدة.قماش غير محاك مجموعة صيانة ينبغي لاحظ ما يلي:

1، يجب أن تبقى نظيفة كى تمنع تربية ديدان.

2، وإيلاء الاهتمام ل تظليل، لمنع يتلاشى. غالبا التهوية والغبار إزالة الرطوبة، وليس التعرض.

 عندما يرتدي داخل، ومطابقة معطف بطانة يجب أن يكون على نحو سلس، تركيب داخل جيب تجنب كائن من الصعب مثل الأقلام، القضايا الرئيسيةوالهواتف المحمولة، وما إلى ذلك، من أجل تجنب محلي احتكاك من الكرة. Waichuan خفض احتكاك مع الأجسام الصلبة (مثل ال ظهر الأريكة، الدرابزين، أجهزة الكمبيوتر المكتبية) و صنارة صيد. يرتدي طويل الوقت ليس من السهل، 5 ايام أو يجب التوقف عن ارتداء لتغيير في، الغسيل استعادة مرونة لتجنب ليف تعب ضرر.

4، إذا هناك بيلينغ ظاهرة، لا سحب srongly، يجب ان يكون قطع مع مقص أضاليا، خارج خط وذلك لتجنب مما تسبب في غير قابل للإصلاح.

شركتنا متخصصة في جميع أنواع إذا غير المنسوجة المنتجات الواقية المتاح. شركتنا هي واحدة من أفضل الصين المصنعين قناع جراحي،الصين المصنعين المعطف المتاح و يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصين.