ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > كيف يمكن الحفاظ على نوع من التوازن في الطلب الحرارية للمنسوجات الصحية
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

كيف يمكن الحفاظ على نوع من التوازن في الطلب الحرارية للمنسوجات الصحية

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2017-03-03 23:32:45
مع تحسين مستوى التحضر وتغير مفهوم الاستهلاك الشعبية، السوق المحلية قد زادت سرعة استهلاك المنسوجات الصحية. فيما بينها، كضرورات معيشة منتجات سلس البول الكبار، حفاضات الطفل، الذين يعيشون مع مناديل مطهرة واللوازم الصحية للمرأة مواصلة تسخين تنمية الحرارة.

من خلال أربعة أنواع من المنتجات وبحوث السوق، وجد المراسل أن حفاضات الأطفال والكبار سلس المنتجات سوقاً ضخمة لزيادة المساحة، والفرق أن الطفل المحلية حفاضات المؤشرات الفنية مع المنتجات المتقدمة الدولية لا فرق كبير، لكن نظراً لغزو الشركات الأجنبية القوية، كيف للتعامل مع الأثر للمنتجات المستوردة ، مصنعين حفاضات الأطفال يواجهون مشكلة أكبر؛ والمحليين والأجانب الكبار سلس البول المنتجات في فترة الاستيراد، حيث الضغط الخارجي صغير، مساحة اللعب الخاصة به، يتم إنشاء العلامة التجارية ذاتية، واغتنام السوق جيد التوقيت، ولكن القيود والمعوقات التقنية من اﻷغﻻل الخاصة، مما يجعل تنمية الصناعة ليس أمرا هينا. الحياة مع وضع مناديل تعقيم مستقرة نسبيا، وخاصة راحة الطفل معقم مناديل لتطوير هذه الصناعة لتوفير دفعة كاملة، لكن مسبك عتبة الوصول إلى أدنى، سهلة تؤدي إلى مخاطر المنتج التجانس للمنافسة يحتاج تسببها بتطهير الحياة مناديل صناعة المشاريع الشخص المسؤول. المنتجات الصحية النسائية تواجه وضعا حيث بلغ تطوير سوق التشبع، حيث أنها تعمل على تطوير أسواق جديدة وتوسيع نطاق التسويق منصات تحقيق الهدف المتمثل في حفظ القائمة المستهلكين أو اجتذاب المستهلكين الشباب.

نظراً لوجود منتجات المنسوجات الصحية أسواق أوسع نطاقا وأكثر إشراقا. كما أننا نبذل قصارى جهدنا تطوير هذا النوع من المنتجات. شركتنا واحدة من أفضل الموردين قناع الوجه القابل للتصرف في الصين ومصنعين ملابس يعاد الصين والصين مصنعين الدعوى المتاح.