ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > العولمة لا تزال الموضوع الرئيسي
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

العولمة لا تزال الموضوع الرئيسي

المشرق صادق www.china-disposable.com 2016-11-26 00:23:49
وصلت قمة ابيك الذي اختتم أعماله مؤخرا في ليما سلسلة من النتائج الهامة وأصدرت بيانا مشتركا، "وإذ يعيد تأكيد التزامه فتح الأسواق ومكافحة مختلف أشكال الحمائية"، ومواصلة تعزيز تحرير التجارة وتسهيل وتعزيز منطقة التجارة الحرة آسيا والمحيط الهادئ البناء والتشغيل البيني منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وتعزيز عوامل الإنتاج في التدفق الحر ومريحة المنطقة.

آسيا والمحيط الهادئ هي لوحة الاقتصادية العالمية الأكثر أهمية، هو أكثر المناطق حيوية، وأصبح النمو الاقتصادي في العالم والمحرك الأكثر أهمية. وتغطي ابيك 21 اقتصادا عضوا تقريبا الدائرة الاقتصادية برمتها المحيط الهادئ، و 40٪ من سكان العالم، وشكلت الناتج المحلي الإجمالي لحوالي 60٪، والتجارة لنحو 50٪. بمعنى من المعاني، ويمثل التطور الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ، واتجاه التكامل الاقتصادي الإقليمي لآسيا والمحيط الهادئ أيضا اتجاه التنمية العالمية. معارض القمة أنه على الرغم من النكسات العالمية، وفتح، وتحرير التجارة والاستثمار، والعولمة الاقتصادية تبقى الاتجاه الرئيسي للاقتصاد العالمي، إلى آفاق منطقة التجارة الحرة آسيا والمحيط الهادئ والنمو الاقتصادي العالمي مع الثقة والاستقرار التوقعات، سوف تعزز كثيرا من التكامل آسيا والمحيط الهادئ الإقليمي، فإن عملية التكامل الاقتصادي العالمي.

نحن لا نعرف ما إذا كانت العولمة هي إيجابية أو الصعبة للbusiness.However التجارة الدولية، ونحن سوف مسرور لرؤية آفاق جديدة تسببت العولمة. وسنقوم أيضا الحصول دائما على استعداد لأي chanllenge أنها سوف تجلب لنا. قدر كبير من الكفاءة يمكن التخلص منها مصنع قناع الوجه في الصين، موثوق ثياب المتاح في الصين، ومستقرة الصين المورد ملاءات السرير مستشفى القابل للتصرف، سنقوم دائما على استعداد لإعطاء عملائنا أفضل المنتجات مع أفضل خدمة.