ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > نظرة عامة على السوق العالمية في صناعة محبوكة الطبية
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

نظرة عامة على السوق العالمية في صناعة محبوكة الطبية

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-16 23:58:44
وفقا لالبريطاني تحليل السوق تقرير: المنسوجات الطبية، ال أسرع الإنتاج المتزايد في السنوات المقبلة تتضمن: تقليدي الضمادات، توافق مع الحياة جيدة المواد المستخدمة في زراعة و الأنسجة، مضادات الميكروبات جرح صلصة المواد، ذو عضو صناعي المواد، ذكي المنسوجات . فوق خمسة المنسوجات الطبية هي تستخدم على نطاق واسع، وبالتالي تجهيز هذه الغزل والنسيج مواد أولية، مثل وحيد الألياف، متعدد-الألياف، تريكو، المنسوجة، متماسكة و المواد المركبة سوف تستهل في فترة من النمو السريع.

وفي الوقت الراهن، الأكثر تطورا النسيج الطبي سوق خمسة كان: الولايات المتحدة، أوروبا (في الأساس إلى دول الاتحاد الأوروبي)، كندا، اليابان، أستراليا.مبيعات الخمس الكبرى النسيج الطبي سوق حسابات حول 90 في المئة من اجمالى عدد سكان العالم مبيعات السوق من المنسوجات الطبية، دول أخرى والمناطق تمثل معا فقط 10٪. بينهم، أوروبا هي العالم النسيج الطبي صناعة "زعيم"، خاصه، لديه مطلق ميزة في انتاج غير المنسوجة المنسوجات الطبية.ومع ذلكوالطبية الأقمشة المنسوجة غير أساسا ل إنتاج عدد من الأوروبي الشركات الصغيرة والمتوسطة، قليل كبير الشركات العاملة. شركات أوروبية نعمل على تطوير ذات القيمة المضافة العالية المنسوجات الطبية تتضمن: خاص المواد الحيوية، ذكي المنسوجات و تحسن الدقة من نتائج الإختبار"الغزل والنسيج أجهزة الاستشعار" وما إلى ذلك وهلم جرا. لكى تتأكد، غرفة العمليات في المتناول المنسوجات الطبية (خاصة تكلفة منخفضة المنتجات المنسوجة غير) فى المستقبل سوف زيادة بشكل كبير في غضون بضع سنوات.

ووهان الشرق صادقة للتجارة الدولية المحدودة والمتخصصة في منتجات النسيج محبوكة. ونحن واحدة من أفضل يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصين، سرير المستشفى أوراق الموردين في الصين و الصين الصانع ثوب الجراحية.