ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تعميم نظام شهادة تفضيلات المنشأ
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

تعميم نظام شهادة تفضيلات المنشأ

حالمة F www.china-disposable.com 2016-06-03 17:55:42
النظام المعمم للأفضليات شهادة المنشأ، المعروف أيضا باسم "G.S.P شهادة"،" النموذج A شهادة" يعني الدول المتقدمة إلى البلدان النامية أو المناطق من وعدممفيد اقتصادي و المعاملة الخاصة والتفضيلية في التجارة.هذا هو تصدير المنتجات النهائية أو شبه المصنعة لتطويرها الدول والبلدان المتقدمة أو الدول النامية يكون معفاة من التعرفة الجمركية التخفيض.نظام الأفضليات المعمم هو نفذت في عام 1970 من قبل الأمم المتحدة اللجنة الخاصة المعنية الرابع الشحن مؤتمر للتجارة والتنمية لتنفيذ. تطبيق هذا النظام، بالنسبة للبلدان النامية، استطاع توسيع الصادرات، المزيد من النقد الأجنبي لتسريع تطور ال البنية التحتية الاقتصادية، تعزيز الصناعية تصنيع.

اللغات تستخدم على الشهادة هي اللغة الإنجليزية أو الفرنسية، لكن الخلف حاشية يمكن استخدام شهادة المستفيد اللغة الوطنية الطباعة. سلطة التصديق يجب يكون المعين من قبل الحكومة ل المستفيد، الاسم، عنوان، ختم لا بد وأن مسجل في الدول إعطاء في ال الأونكتاد سكرتارية.قواعد نظام الأفضليات المعمم المنشأ هي الدول إعطاء شروط نظام الأفضليات المعمم البلدان المستفيدة منتجات التصدير أساسي المتطلبات، و هو جزء مهم من جوهر نظام الأفضليات المعمم.لتتآكد من ذلك نظام الأفضليات المعمم تفضيلات التعرفة تعطى فقط في الإنتاج والحصاد والصناعات التحويلية في البلدان النامية، و تم شحنه المنتجات من عند الدول النامية، إعطاء جميع الدول لتطوير المناسب قواعد المنشأ، لقياس البلدان المستفيدة منتجات التصدير يستطيع تحصل نظام الأفضليات المعمم الأصل مؤهلات.

لقد رتبت العديد شهادة نظام الأفضليات المعمم للعملاء في أستراليا، سويسرا، النمسا، كوريا، تايلاند، إيران. نحن دولة مصدرة المهنية في الصين. نحن واحدة من أكثر اكسبيرينسيد الصين المصنعين قناع جراحي،الصين المصنعين ملابس لل و الصين الصانع ثوب الجراحية.