ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > المنتجات المستهلكة للعاملين في الصناعات الغذائية مصنع والصناعات التحويلية
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

المنتجات المستهلكة للعاملين في الصناعات الغذائية مصنع والصناعات التحويلية

حالمة F www.orienthonest.com 2016-04-08 16:09:09

شركتنا يمكن أن توفر مجموعة كاملة من المنتجات المستهلكة للأشخاص الذين يعملون في مصنع المواد الغذائية والصناعات التحويلية الصناعات، مثل يمكن التخلص منها قناع الوجهوالقبعات القابل للتصرف، لحية يمكن التخلص منها غطاء، ملابس يعاد، يمكن التخلص منها كم ويغطي، ويغطي الحذاء يمكن التخلص منها. جميع المنتجات المستهلكة هي ذات جودة عالية مع أكثر تنافسية الأسعار. هي الأفضل dipsoable الموردين قناع الوجه الصين والصين الملابس مصنعين diposable.

 

نظرا لأنه من الضروري ارتداء آمنة الغذاء الملابس الواقية والمنتجات عند العمل في مصنع المواد الغذائية والصناعات التحويلية الصناعات، يمكن أن نجعل البضاعة حسب طلب العملاء، 10 ألوان مختلفة ويمكن توفير أحجام حسب الطلب.

 

مصنوعة لدينا أغطية يمكن التخلص منها عن طريق خفيفة الوزن ومريحة مادة PP، تم تصميمه ليحتوي على الشعر وحماية شكل تساقط الشعر أو الغبار للإتصال به. كما تم يتكون لدينا ملابس يعاد بواسطة مواد يمكن التخلص منها مثل PP، PP + PE، والرسائل القصيرة، وتعرف هذه المواد كما الاقتصادية واقية. الأهم من ذلك، والمنتجات المستهلكة هي صحية ويمكن تلبية الطلب على المواد الغذائية وصناعة مصنع المطلوبة.