ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > العباءات الجراحية محبوكة القابل للتصرف
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

العباءات الجراحية محبوكة القابل للتصرف

حالمة F www.china-disposable.comr 2016-05-25 14:54:15
ثوب الجراحية مستعمل بواسطة الأطباء في العملية الجراحية، مختبر، هخصيصا يرتديها الدراسة ل معزول بكتيريا وعوامل أخرى الناجمة عن عدوى، مما تسبب في المريض لتجنب العدوى الثانوية، دم كحول وغيرها من السوائل كى تمنع عدوى العاملين في مجال الرعاية الصحية.تستخدم أساسا في الطب العمليات الجراحية، المريض علاج. منع الشيكات في الأماكن العامة. طهر المناطق الملوثة بالفيروس، يمكن أيضا أن تكون على نطاق واسع تستخدم لأغراض عسكرية، زراعة، تربية الحيوان، الصناعات الكيماويةوحماية البيئة و غيرها من المجالات.

غير المنسوجة ثوب الجراحية الخام المواد بما فيها رسالة قصيرة قماش غير محاك، مطلي منسوجات، الكابوك ثلاثة مكافحة fabric.S محبوكةطريقة يوينغ بما في ذلك شltrasonic لاسلكي ختم الحرارة، خياطة آلة كابل.جنرال لواء المواصفات 120 سم × 120 سم، 120 سم * 140 سم، 120 سم * 150 سم.ثوب الجراحية التعبئة المعتادة inclusing مزدوج مغلفة بشكل فردي، أكسيد الإثيلين تعقيم، معقم صالح لسنتين.

مشترك العباءات الجراحية إلى القطاع الطبي للاستخدام مرة واحدة في عملية جراحية لمنع العمليات الجراحية و تدقيق انتشار عدوى ما بين المرضى والموظفين من آخر المجتاحة. عادي العباءات الجراحية من المعروف للاستخدام في المرضى الذين يعانون من غير المعدية فيروس في الدم من العملية الجراحية.تعزيز العباءات الجراحية إلى القطاع الطبي للاستخدام مرة واحدة في عملية جراحية كى تمنع عدوى ما بين جراحي الإجراءات وغيرها المجتاحة فحص من المريض و انتشار هذا في دم المرضى إلى العباءات الجراحية من المعروف الفيروسات المعدية حالة طوارئ إنقاذ أو غير معروف معد فيروس في الدم إذا مستعمل في العملية الجراحية.

ووهان المشرق للتجارة صادق الدولية، المحدودة هي المهنية الموردين من أجل التخلص منها المنتجات. الطبي محبوكة هي واحدة من الأكثر خبرة الصين الصانع ثوب الجراحية، الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة و الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف.