ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > المعايير الوطنية الأولى للصين لأقنعة الحماية المدنية
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

المعايير الوطنية الأولى للصين لأقنعة الحماية المدنية

حالمة F www.china-disposable.com 2016-06-28 13:58:36
في الآونة الأخيرة، الصين صناعة المنسوجات جمعية، قاد صياغة ل "الحماية اليومية أقنعة المواصفات الفنية" معيار وطني، صدر من قبل لجنة الإدارة الوطنية للتقييس، الذي في الصين لأول مرة معايير وطنية ل حماية مدنية أقنعة.أنه يفهم أن "الحماية اليومية أقنعة المواصفات الفنية" ل اثنين مفتاح المؤشرات هي: إلى الجسيمات الدقيقة (PM2.5) تأثير وقائي. ارتداء أداء السلامة.ينطبق هذا المعيار ل تصفية الجسيمات ارتداء حماية أقنعة في ال الحياة اليومية الهواء تلوث. المعايير سوف يكون نفذت رسميا منذ 1 نوفمبر 2016 . ومع ذلك، هذا معيار لا ينطبق للأطفال أقنعة.

أداء السلامة هو مؤشر مهم من هذا المعيار. لضمان سلامة من المستهلك متى يلبس أقنعة واقيةو أقنعة يجب أن تكون آمنة المعايير تغطية الخاص بك الأنف والفم بحزم، يجب أن يكون هناك حاد زوايا و حواف حادة يمكن لمسها، الفورمالديهايدوالأصباغ، وغيرها الميكروبات ربما تسبب ضررا لل جسم الإنسان عامل المعايير أحكام تفصيلية.مع الاخذ في الاعتبار سلامة وحينها عند المشي، معيار آفاق تحت ال ينبغي قناع لا تقل 60 درجة لتجنب مفرط تأثير تصميم أقنعة قوس حينها مرمى النظر.

لدينا مصنع هي واحدة من الأكثر خبرة يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه في الصينونحن واحدة من أفضل الصين المصنعين قناع جراحي و الصين المورد قناع طبيالصورة.