ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الصين غير المنسوجة تطوير الصناعة الخاصة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الصين غير المنسوجة تطوير الصناعة الخاصة

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-09 00:06:25
الصينية محبوكة بدأت صناعة في وقت متأخر، ولكن التنمية جدا سريع. في وقت مبكر 1980s، الصينالصورة غير المنسوجة الإنتاج أقل من 10000 طن.ولكن من قبل متأخر 1990sوالصين لديها انطلقت تطوير المنتجات المنسوجة غير ذروة. بالإضافة إلى استخدام المنزلي الإنتاج خطوط، قوانغدونغ وتشجيانغوجيانغشى، هونان وغيرها من المحافظات كان أيضا قدم من الخارج ل خط الإنتاج.الصينالصورة غير المنسوجة المنتج سرعة التطور يتجاوز إلى حد كبير المعدل معدل النمو صناعة الغزل والنسيج، النمو السريع من 8-10٪ لكل سنة، صناعة الغزل والنسيج غير الأسرع نموا صناعة.لان الصينالصورة غير المنسوجة صناعة وكان نحو التحسين، العديد من الشركات والمنتجات في المجتمع الدولي دينا قوية ميزة تنافسية. عبر سنوات من التنقيب والتنمية، الصينية الشركات لديها غير المنسوجة من تلقاء نفسها طريقة خاصة.

على الرغم من أن الصينية محبوكة صناعة تطورت بسرعة، لكن مقارنة مع المستوى المتقدم الدولى لل قماش غير محاك صناعة، وعموما مستوى الصين قماش غير محاك صناعة مازال متخلفة نسبيا، هيكل وحجم، مستوى التكنولوجيا، مجموعة من المنتجات و نوعية لها منظمة الفجوة بين الابتكار التكنولوجي وتنمية قدرات والجوانب الأخرى هو واضح جدا.ولذلك، فإن الصينية محبوكة شركات ل تحديد مواقعها، لتعزيز قدرتها القدرة التنافسية الجوهرية، سوف ميزة مزاياه، مكمل الأصول والتشغيل آلية و ال تقني أنظمة، أنظمة إدارة و مهارات يعني ل دمج، تلعب بنفسها منتجات فريدة من نوعها حافة مبتكرة.زيادة المحلية دخل المستهلك وسيتم أيضا زيادة كبيرة مجموعة متنوعة من الصحة المنتجات و تنقية الهواء ماص المواد، الإمدادات الطبية و التأمين العاملة القرطاسية استهلاك. وبالتالي، الصينية محبوكة الصناعة في المستقبل هناك شيء عظيم إمكانات النمو. إذا كان المنزلي قماش غير محاك الشركات المصنعة ل حفر، السوق ستكون واعدة.

لذلك، علينا دائما الثقة في المنتجات محبوكة وتصدير المنتجات المستهلكة محبوكة الأعمال. شركتنا هي الأفضل الصين المصنعين قناع جراحي، الصين المصنعين المعطف المتاح و الصين المصنعين ثوب الجراحية.