ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > يتعين على الصين والولايات المتحدة توسيع التعاون الثنائى فى مجالات التجارة والاستثمار
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

يتعين على الصين والولايات المتحدة توسيع التعاون الثنائى فى مجالات التجارة والاستثمار

حالمة F www.china-disposable.com 2016-07-29 11:22:05
رئيس شي جين بينغ مؤخرا التقى لنا مستشار الأمن القومي كوندوليزا رايس.شي جين بينغ وأكد أن الصين والولايات المتحدة ينبغي قم بالتركيز على تعزيز الثقة المتبادلة. كثير الصين والولايات المتحدة مصالح مشتركة من الاختلافات، يمكن أن تعمل، أين على ضرورة التعاون. الجانبين يجب توسيع ثنائي الاقتصادية والتجارية والاستثمار، تعاون للتعامل مع تغير المناخ وغيرها حقول متعددة الأطراف و الدولية والإقليمية مسائل، لهذا السبب. واقعي وقد أصبح التعاون ثقل حجر العلاقات الصينية الامريكية. كلا الجانبين يجب على نحو فعال مراقبة الخلافات و الاحترام المتبادل لل بعضهم البعض المصالح الأساسية.

وأشار شي إلى أن مجموعة العشرين رائد منصة لإدارة الاقتصاد العالمي. في ظل الظروف الراهنة، الصين والولايات المتحدة مثل قمة في العالم اقتصادين، يجب أن تعمل عن كثب معا ل تعزيز G20 قمة لتحقيق نتائج إيجابية في هانغتشو، رسالة من الثقة إلى العالم، إلى ضخ زخم النمو الاقتصادي العالمي. أنا أتطلع إلى بداية سبتمبر في هانغتشو، مع الرئيس أوباما التقي مرة أخرى، إعطاء دفعة جديدة للتالي مرحلة التطور ل الصين والولايات المتحدة علاقات، ولكن أيضا ل مستقبل العلاقات الثنائية الاستمرار في تطوير باطراد اتجاه واضح، وضع الأساس.

كما المهنية الطبية يعاد مصدر الحماية من المنتجات في الصين. نأمل أن لدينا فرصة أكبر في الاتصال مع المزيد من الأصدقاء من أمريكا، وعرض بضائعنا الى العملاء في جميع أنحاء العالم. نحن نكون الصين الملابس مصنعين diposable،الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف و الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة.