ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الصين ودول مجلس التعاون الخليجي سوف تبدأ جولة جديدة من المفاوضات حول اتفاقية التجارة الحرة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الصين ودول مجلس التعاون الخليجي سوف تبدأ جولة جديدة من المفاوضات حول اتفاقية التجارة الحرة

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2016-12-21 16:40:02
استئناف المفاوضات الصينية-العربية مجلس التعاون (الخليجي) اتفاقية التجارة الحرة في بداية هذا العام يتقدم إيجابيا وإجراء جولة جديدة من المحادثات التي ستعقد في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

"دول مجلس التعاون الخليجي هي المنظمة الاقتصادية الأكثر دينامية في منطقة الخليج في الشرق الأوسط، وأن الصين هامة اقتصادية وشريك تجاري لدول مجلس التعاون الخليجي،" قال وانغ في المنتدى، نائب وزير بوزارة التجارة. الجانبين لديهما إمكانات كبيرة للاقتصادية والتعاون التجاري، الذي بلغ عنصرا هاما من اتفاق التجارة الحرة.

وقال وانغ أن الصين ودول مجلس التعاون الخليجي قررت بدء المفاوضات حول اتفاقية التجارة الحرة في عام 2004، وعلى الرغم من تقلبات المفاوضات على مدى السنوات ال 12 الماضية، استعداد الجانبين لتعزيز مفاوضات التجارة الحرة وتعزيز الاقتصادي والتعاون التجاري لم يتغير. بعد ثلاث جولات من المحادثات هذا العام، بين الجانبين تقدما إيجابيا في تجارة السلع وتجارة الخدمات والاستثمار المتبادل وتيسير التجارة.

الصين ودول مجلس التعاون الخليجي سوف تبدأ جولة جديدة من المفاوضات حول اتفاقية التجارة الحرة. هذه أخبار جيدة لكل من العملاء ولنا. نحن نكون الصين قناع الجراحية مصنعين, الصين ملابس يعاد مصنعين و الصين الدعوى المتاح مانوفاكتوتيرس.