ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > معرض الصين واليابان وكوريا الجنوبية الصناعة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

معرض الصين واليابان وكوريا الجنوبية الصناعة

حالمة F www.china-disposable.com 2016-09-20 18:33:17
الصين واليابان وكوريا الجنوبية هو في آسيا ثلاثة أكبر الاقتصادات بعد عقود من التعاون والتنمية بينهم، لديه جدا أساس متين الصناعية التعاون والتنمية تعاون و التكامل الإقليمي اتجاه هو تسريع تشكيل. يونيو الماضي، الصين وكوريا الجنوبية وقعت اتفاقية التجارة الحرة، ال تخفيض الرسوم الجمركية سياسات ل التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين هبوط حقن جديدة حيوية. في نفس الوقت، الصين،اليابان وكوريا الجنوبية مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة هي حاليا استمرار للمضي قدما.

في هذا السياقومنظمي صنع العام الماضي ما زالوا محتجزين على أساس الصين واليابان و كوريا الجنوبية معرض صناعة أهداف لبناء ثلاثة واقعي التبادلات والتعاون منصة لتسريع التكامل الاقتصادي الدول الثلاث من الصين واليابان و كوريا الجنوبية صناعة "التشغيل البيني"، والإفراج عن ومكملة محتمل، إنتاج في المنطقة لتعزيز التدفق الحر من البضائع و خدمات، وزيادة الصين اليابان كوريا اتفاقية التجارة الحرة و عمليات التكامل الإقليمي.

وقد تعاونت الشركة مع العملاء من اليابان وكوريا لسنوات عديدة. ونحن واحدة من الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف و الصين المصنعين ثوب المتاحشركتنا أيضا سرير المستشفى أوراق الموردين في الصين.