ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > سيتم عقد جميع الموانئ في الهند من 18 أغسطس رفع الإضراب ، والمحطة الطرفية أو سيتم إغلاق تماما!
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

سيتم عقد جميع الموانئ في الهند من 18 أغسطس رفع الإضراب ، والمحطة الطرفية أو سيتم إغلاق تماما!

الشرق صادقه www.china-disposable.com 2017-08-14 18:10:32
وفقا لتقارير وسائل الاعلام المحلية في الهند ، وجميع الموانئ الرئيسية في الهند ، سيتم احتجاز عمال قفص الاتهام من 18 أغسطس الإضراب! الاحتجاج علي سياسة الحكومة المركزية التي من شانها ان تؤدي إلى خصخصه الميناء وفصل العمال!

وتفيد التقارير بان سته اتحادات عمالية لممثليوعقد 11 من عمال الموانئ الرئيسيين من الهند اجتماعا في 28 تموز/يوليه للاعراب عن قلقهم إزاء الحالة الراهنة في هذه الموانئ بان السياسات التي وضعتها الحكومة المركزية ستؤثر علي المواني الوطنية لمعيشة العمال!

جميع الموانئ الرئيسية للعمال قفص الاتهام الإضراب ، والمحطة الطرفية أو سيتم إغلاق تماما ، والتي لا بد من استيراد وتصدير السلع في الهند لها تاثير كبير!

ويجب ان تقوم الصادرات الاخيره من شحنات البضائع المتصلة بالهند ومؤسسات التجارة الخارجية بعمل جيد مقدما لمنع تاثير السلع المشحونة. جميع الصين المتاحة لجميع الشركات المصنعة,الصين مصنعي البدلة المتاحة الصين مصنعي العباءات المتاحة وينبغي أيضا إيلاء اهتمام كبير لهذا الحدث.