ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > 15 عاماً بعد الانضمام إلى منظمة التجارة العالمية، والسوق الدولية اعترفت الصين
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

15 عاماً بعد الانضمام إلى منظمة التجارة العالمية، والسوق الدولية اعترفت الصين

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2016-12-16 18:19:22
العديد من الشركات الصينية غامضة في موجه العولمة الاقتصادية قد أصبح العلامة التجارية في العالم، والسوق قد أعطى لهم حالة أنهم يستحقون، وثم تريد تسمية السوق مزقت باتجاه آخر، يتعارض مع أحكام منظمة التجارة العالمية والروح، بل أيضا مخالف لقوانين السوق نفسها.

11 ديسمبر 2001، بعد 15 عاماً من المفاوضات، انضمت الصين رسميا إلى "منظمة التجارة العالمية". الانضمام إلى منظمة التجارة العالمية، وإشراك الصين في إقامة نظام اقتصادي عالمي ضخم قد فتحت الطريق أمام الصين الانفتاح الكامل أيضا. الصين اليوم ليس فقط نمت لتصبح أكبر دولة تجارية في العالم، بل أيضا مدافع والمصلح والزعيم للنظام التجاري العالمي.

15 عاماً، شهدت الصين العديد من التغييرات، التغيير أكبر من أحضان السوق، فضلا عن الاعتراف بالسوق الصيني. ذكر "لونغ يونغ تو" كبير المفاوضين لانضمام الصين إلى منظمة التجارة العالمية (WTO) والصين الدخول إلى منظمة التجارة العالمية (WTO)، الصين وممثل كل من الولايات المتحدة إلى أوروبا في التسعينات تفاوضت مع الصينيين أجبروا الصينيين "الاعتراف". من الاقتصاد السلعي المخطط إلى إنشاء نظام اقتصاد السوق الاشتراكي، من "السوق تحت السيطرة الكلية في الدولة لتخصيص الموارد من الدور الأساسي" في الصين "أن السوق في تخصيص الموارد للقيام بدور حاسم، وأفضل دور الحكومة" تعميق فهم العلاقة بين التخطيط والسوق، والحكومة والسوق هو أفضل مثال على ممارسة الصين لاقتصاد السوق.

الشركة التجارية الدولية مثل لنا فوائد كثيرا منذ الصين الانضمام إلى منظمة التجارة العالمية. شركتنا واحدة من أفضل مختبر المتاح المعاطف الموردين,سرير المستشفى أوراق الموردين و الموردين قناع الوجه القابل للتصرف في الصين.