ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > البوليستر PET المدلفن على الساخن سبونبوند غير المنسوجة النسيج
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

البوليستر PET المدلفن على الساخن سبونبوند غير المنسوجة النسيج

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-29 21:34:35
البوليستر PET الأقمشة غير المنسوجة سبونبوند المدلفن على الساخن هو لم يتخذ واحدا تلو الآخر غزل تتشابك، مضفر سويا، لكن الألياف مباشرة المستعبدين معا بواسطة الطرق الفيزيائية، اذن متى تحصل ملابسك في داخل عندما عصا أن سوف تجد، هو لا الغيار جذر ال خيط.منسوجات كسر التقليدية الغزل والنسيج مبدأ، و لديه عملية قصيرة، الإنتاج سرعة، عالية الانتاج، وانخفاض كلفة، وتنوعا، مصادر المواد الخام والمزيد من الميزات.

وهو الانتماء صلة ما بين سبونبوند والنسيج محبوكة. هناك العديد قماش غير محاك تصنيع عملية الإنتاج، التي هو عملية سبونبوند حيث ا قماش غير محاك عملية التصنيع (بما فيها سبونبوند، meltblown، الدرفلة على الساخن، ماء-اللكم، معظمهم من الآن فى السوق باستخدام سبونبوند محبوكة الإنتاج).الأقمشة المنسوجة غير وفقا لتركيبة،هناك هي البوليستر، مادة البولي بروبيلين، النايلون، دنةالاكريليك، الخ. المختلف مكونات يملك مختلف الأنماط من قماش غير محاك. ال الأقمشة سبونبوند، يشار إلى البوليستر سبونبوند، البولي بروبلين سبونبوند. كلاهما انه كثير قريب من أسلوب قماش، يمكن أن يكون مصمم بواسطة درجة حرارة عالية اختبار.

عolyester PET الأقمشة غير المنسوجة سبونبوند المدلفن على الساخن يمكن أن تستخدم ل العباءات الجراحية، قبعات، يغطي، جص القطن والصوف، فوط صحية، طفل حفاضات، مبلل منشفة، الصحة ثياب داخلية، غطاء الغبار.