ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تسليم البضائع دون OB / لتر في بعض دول أمريكا الجنوبية
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

تسليم البضائع دون OB / لتر في بعض دول أمريكا الجنوبية

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-30 12:07:38

تسليم البضائع دون الأصلي الشحن يعني الناقل، وكيل شحن، سلطة الميناء أو مستودع مدير يعمل البضائع الإفراج بحكم المرسل إليه أشار على مشروع القانون دون بوليصة الشحن الأصلية أو حالة أخرى أن تخطر ينفذ حزب الإفراج مع مشروع قانون مكررة الشحن أو نسخة. الأغلبية التسليم دون بوليصة الشحن في أمريكا اللاتينية هي نتيجة الجمركية لا تحتاج إلى مشروع القانون الأصلي ل الشحن بحيث الناقل يمكن أن تمر مباشرة التخليص الجمركي مع تحديد الهوية. لذلك، هذا النوع من تسليم يتخطى على الناقل وكيل شحن، وبالتالي، المرسل إليهم قد التقطت البضائع في حين الناقل لا يعرف شيئا.

شركة تصدير يجب محاولة لتوقيع عقد تحت CIF أو CFR. في فبراير 2001، وزارة التجارة الخارجية الإفراج عن التعاون إشعار خطر تجنب التسليم دون مشروع القانون الأصلي الشحن، الأمر الذي يشير إلى أن هناك 60٪ إلى 70٪ من الشحن وكلاء والمستوردين عصابة لجعل التسليم دون بوليصة الشحن بموجب عقد فوب مما أدى لفقدان البضائع ودفع التصدير شركة. ولذلك، فإننا نقترح أن شركات التجارة الخارجية توقيع ل عقد التصدير تحت CIF أو CFR ولكن رفض تسليم ظهر السفينة. إذا كان FOB، المعين وكيل شحن من قبل المرسل إليه الحق في عدم إعطاء المشحون الأصلي بوليصة الشحن. عرض MASTER BILL إلى أقصى حد ممكن. وهذا هو، فاتورة الشحن من شركة الشحن. إذا تصدير إلى الدول المذكورة أعلاه، تأكد من أن يتم إعطاء نسخة المسح إلى المرسل إليه في حالة جميع دفع ما في يده.

ووهان المشرق شركة صادقة هي مصدر المهنية. نحن دائما نبذل قصارى جهدنا لتلبية متطلبات عملائنا في تسليم القضية. W ه هي المهنية الصين المصنعين قناع الجراحية،الصين المصنعين ملابس لل و الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة.