ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > بلغ التعاون التجارى بين الصين والتايلاندية افاق جديدة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

بلغ التعاون التجارى بين الصين والتايلاندية افاق جديدة

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-29 17:14:14

أما بالنسبة للتجار الأجانب لدينا، يجب أن نعلم أن العلاقات الصينية -Thai تجارة أصبحت تعاون أوثق وأقرب. دخول القرن 21، الصينية التعاون التجاري -Thai على تطوير أسرع وأسرع. وأصبحت الصين ثالث أكبر تصدير السوق وثاني أكبر مصدر للبلد المصدر الذي يعني أن العلاقات التجارية الثنائية هي أقرب وأقرب. الشركة الصينية الاستثمار في تايلاند تلبية فرصة كبيرة نتيجة للعديد مواتية عوامل مثل تحسين بيئة التجارة وازدهار تنمية العلاقات الصينية للتعاون التجاري -Thai. وقد أصبحت الصين ثالث أكبر سوق تصدير وثاني أكبر مصدر للتصدير البلاد.

في احترام المستوردة، إلى جانب الميكانيكية والمنتجات الكهربائية، والمنتجات المعدنية ولها، والمنتجات الكيماوية و النسيج هي المنتجات الرئيسية المصدرة من الصين إلى تايلاند. أثناء التعاون السابق، قد فعلت كل من الحكومات جهدا كبيرا ل تصل باستمرار المسلسل من اقتصادية و اتفاقية التجارة، مثل اتفاق التجارة واتفاق بشأن التعاون العلمي والتقني، الاتفاق البحري، اتفاقية لل اللجنة المشتركة للتعاون الاقتصادي، الاتفاق على تعزيز و حماية الاستثمار واتفاقية بشأن تجنب الازدواج الضرائب. وستؤدي هذه الاتفاقيات دفع عجلة تطور مستمر العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين. في الوقت الحاضر، كما ل الصين، وسوف يواصل تعزيز وإطلاق كل الاتفاقات مع تايلاند لينسقون تجارة السياسات وتكبير حجم الصادرات والاستثمارات إلى تايلاند. ما هو أكثر من ذلك، فإن الصين أيضا تحسين وتطوير التعاون التجاري بين الصين -Thai بثبات وبشكل إلى الأمام.

أخذت شركتنا في رحلة عمل إلى تايلاند مارس، لقد التقينا العديد من الأصدقاء القدامى والعملاء هناك. تايلاند هي بلد جميل جدا ويكون الناس أكثر ودية. نأمل منتجاتنا محبوكة القابل للتصرف يمكن أن تبقي على بيع جيدة في تايلاند. ونحن واحدة من أفضل الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف،الصين الصانع ثوب الجراحية وأكثر مهنية يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه في الصين.