ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > طرق ارتداء مختلفة لمختلف أقنعة الوجه القابل للتصرف
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

طرق ارتداء مختلفة لمختلف أقنعة الوجه القابل للتصرف

DF www.china-disposable.com 2016-06-12 16:26:13
في ال ضباب أيام، ال في الأصل معلق استنشاقه الجسيمات في الهواء يمكن أن يكون اكثر سهولة دخول البشرية الجهاز التنفسي و الغشاء المخاطي تهيج، وحتى تلف الرئتين و السبب الجهاز التنفسي الأمراض. الجمهور هو أفضل ليستخدم غير المنسوجة طبي أقنعة مكافحة الضباب والضباب.متى يرتدي أقنعة يجب شقة لل أقنعة، سحب داخل ال يد مسطحة وجه، Jinnie أنف قطاع وبالتالي تغلق في وجهه قناع. باستمرار اليد اليسرى أقنعة، مشبك الأذن اليد اليمنى جزء حول آذان. باستمرار اليد اليمنى أقنعة، ال قناع اليسار إذن علقت حول إذن جزء. أيادي على حافة اسقاط أقنعة إلى غطاء، يغطي الأتى للعين و ذقن.

كيفية ارتداء للطي نمط أقنعة الوجه:
ال أقنعة وضعت في كف يدك، ال معدن أنف قطاع نحو الإصبع اتجاه، لهذا السبب عقال تقع بشكل طبيعي. أنف معدن جزء قطاع إلى الأعلى، تغلق في وجهه. ال نهاية العلوي من عقال أقنعة وضعت في رئيس، ثم سحب قبالة خفض عقال رئيس، حيث أن الخلفي من الرقبة، تعديل ل مريح موضع. ال اليدين والأصابع على طول قطاع من منتصف إلى جانبي قصبة الأنف، ببطء مضغوط نحو الداخل، حتى قريب من قصبة الأنف. أقنعة تغطي بها أيادي بنشاط تنفس. إذا كان الهواء من عند حافة القناع أو الهواء إلى فيض من عند حافة القناع، هذا هو يرتديها بشكل صحيح شرح.

ال أسود جانب من، أبيض شاحب وجه نحو الداخل. جانب واحد ل قصبة الأنف إلى الأعلى، استعمال جانبي حزام سوف تناسب الوجه قناع، الضغط بلطف إصبعين على جانبي الانف قصبة الأنف قطاع، وثم سحب الطرف الأدنى من القناع إلى الذقن.

متى دخول الغرفة و لا تحتاج إلى ارتداء الأقنعة، كثير من الناس تستخدم لتعليق إيقاف جانب ال إذن أو مباشرة انفصل بطاقة في الرقبة، هناك أشخاص مجانا ل اضغط على لفة في جيبه، هذه الممارسات سوف يقلل من حماية أقنعة تأثير.