ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > فإن الصادرات تواجه ضغوطا في النصف الثاني من عام 2016
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

فإن الصادرات تواجه ضغوطا في النصف الثاني من عام 2016

حالمة F www.china-disposable.com 2016-06-27 15:32:57
زيادة الضغط وعدم اليقين العوامل وجهت ب في النصف الثاني من الصينالصورة التجارة الخارجية. علی رغم مجلس الاحتياطي الاتحادي تأجيل رفع أسعار الفائدة، ولكن في النصف الثاني ربما لا يزال تجري.اليوان مقابل الدولار الأمريكي ومن المرجح أن تظل مستقر نطاق، وبذلك ضد الآخر العملات، ارتفعت الصادرات إلى الضغط النزولي. بريطاني تراجع أوروبا حدث سيجلب الاقتصاد العالمي إلى حد ما، صناعة الصين في النصف الثاني من أجنبي الطلب تواجه أكبر الشك.ويعتقد المحللون أن، في في السياق أعلاه، لتحسين البلاد الاقتصادية موارد، مدفوعا ب الاستثمار الأجنبي المباشر و قد يكون من المهم عامل في دعم صادرات الصين في النصف الثاني، "حزام واحد طريق واحد" و ال اتفاقية التجارة الحرة سيتم أيضا توفير الطاقة منفذ.

ويقدر عاملون في صناعة أن نمو الصادرات وسوف تواصل في الأشهر المقبلة القليل اتجاه تنازلي، نمو الواردات يمكن ان تتكرر، تجارة خارجية ككل واصلت لاظهار التوجه الضعيف.يعتقد أن هذه الصناعة، يتواجه مع الضغط في النصف الثاني من تصدير زيادة. على يدا واحدة، مجلس الاحتياطي الاتحادي قد رفع أسعار الفائدة في النصف الثانيوارتفع مؤشر الدولار سوف يكون أقوى الصدمات.إلى الاعتبار كى تمنع المخاطر المالية، في النصف الثاني من اليوان مقابل الدولار الأمريكي سوف يملك تمكنت للحفاظ على مستقر نطاق، مما يسبب تقدير اليوان مقابل عملات أخرى، صادرات إلى زيادة ضغط هبوطي.من ناحية أخرىوالاتحاد الأوروبي هو الصينالصورة أكبر التداول شريك، المملكة المتحدة إذا الاخير الخروج من اليورو سيجلب مزيد من عدم اليقين الصينالصورة التجارة الخارجية. وفقا لوزارة التجارة إحصاءات العام الماضي الاتحاد الاوروبي 11 على التوالي سنوات لتصبح الصينالصورة أكبر التداول شريك، الصين لمدة 12 على التوالي سنوات لتصبح الثانية للاتحاد الأوروبي أكبر شريك تجاري.

نحن دولة مصدرة سنويا أكثر من عشرة من الصين. ونحن واحدة من الأكثر خبرة الصين الموردين قناع طبي، الصين المصنعين ملابس لل و الصين الصانع دعوى المتاح.