ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تطبيق المنسوجات الصناعية هو الصين اكبر المنسوجات مجلس القصير
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

تطبيق المنسوجات الصناعية هو الصين اكبر المنسوجات مجلس القصير

المشرق صادق www.china-disposable.com 2016-12-07 15:51:04
في الوقت الحاضر، ومجموع تجهيز الألياف 53 مليون طن في الصين، وهو ما يمثل 54.8٪ من سكان العالم، وهو ما يمثل أكثر من نصف العالم. وقال لى لينغ شين "في الآونة الأخيرة، في الجمعية الصينية لمركز الاتصالات العلوم والتكنولوجيا وبلدية بكين للعلوم والتكنولوجيا الجمعية في رعاية" التكنولوجيا الحدود قاعة المحاضرات "، وجمعية صناعة المنسوجات الصينية.

الصين هي القوة الغزل والنسيج في العالم، ونحن لم تصبح قوة النسيج، وأكبر فجوة تكمن في الفجوة بين إنتاج التطبيقات والغزل والنسيج.

وأكبر ميزة من المنسوجات الصناعية، تم تصميمه خصيصا، مع هيكل الهندسة، لتطبيقات خاصة. المنسوجات للاستخدام الطبي والصحي، المنسوجات والترشيح، والمنسوجات والنقل والمنسوجات للاستخدام الجيوتقنية والمنسوجات لتعزيز هيكلية كلها المنسوجات الصناعية.

مع البناء المحلية البنية التحتية، وإدارة البيئة والصحة وغيرها من جوانب الاستثمار في نمو مطرد، واستهلاك الصناعي من ألياف النسيج تستمر في النمو بسرعة.

"، على سبيل المثال، بلدي هو الآن لمرة واحدة سوق الملابس الجراحية معدل تغلغل فقط 5٪ إلى 7٪"، وقال Lingshen شين، أكبر فئة من إنتاج واستخدام المنسوجات الصحة والصحة، بما في ذلك المنسوجات الطبية والمنسوجات الصحة، والآن الطلب في السوق ضخمة، ، في حين أن الولايات المتحدة أكثر من تسعين في المئة، واليابان، وأوروبا وبلدان أخرى في 70٪ و 80٪.

يستخدم المواد غير المنسوجة على نطاق واسع في area.Such الحماية الطبية القابل للتصرف كما الصين أقنعة الوجه الطبي، دعوى الصين يمكن التخلص منها، الصين العباءات يمكن التخلص منهاشركتنا هي المهنية غير القابل للتصرف المنسوجة الحماية من المنتجات الطبية الموردين والشركة المصنعة.