ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كوريا الجنوبية سوف رفع مستوي العشرة موانئ
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

كوريا الجنوبية سوف رفع مستوي العشرة موانئ

الشرق صادقه URwww.china-disposable.com 2017-06-07 18:10:13
وبغيه إنعاش صناعه الشحن واللوجستيات الراكدة في كوريا ، صاغت وزاره المحيطات ومصائد الأسماك في جمهوريه كوريا خطه انمائيه متوسطه وطويلة الأجل لعشره موانئ جديده في البلد لتعزيز القدرة التنافسية للموانئ الكورية استجابه للتغيرات في بيئة النقل البحري.

وتفيد التقارير بان دور الميناء الجديد في إنعاش الاستيراد والتصدير هو 10 موانئ في المرفا الأول الذي طوره بوسان نيوبورت. وقد أجرت وزاره علوم المحيطات ومصائد الأسماك في جمهوريه كوريا دراسة شامله لحاله وتحديات 10 موانئ في الفترة من أيار/مايو 2017 لوضع خطط انمائيه متوسطه وطويلة الأجل استنادا إلى احتياجات كل ميناء. ووفقا لما ذكرته صناعه التحليل والجمع ، تعتزم أداره المحيطات ومصائد الأسماك في كوريا وضع خطه أساسيه لتوطيد الميناء في النصف الأول من 2018 ، ستنفذ في النصف الثاني من 2018.

وقالت الاداره الكورية للمحيطات والمصايد "سنبذل قصارى جهدنا لتحسين القدرة التنافسية للموانئ من خلال التقييم الدقيق للوضع الراهن لكل ميناء ، وجمع التعليقات من مستخدمي المواني (مثل شركات النقل البحري)."


شركه ووهان للتجارة الدولية الصادقة ، المحدودة هي المهنية الصين مصنعي الملابس المتاحة, الصين المصنعة ثوب الجراحية الصين مصنعي البدلة المتاحة.