ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > منظور جديد على 2016 CINTE
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

منظور جديد على 2016 CINTE

حالمة F www.china-disposable.com 2016-07-20 11:28:45
CINET هو دوليا معروف ب في هذه الصناعة أفضل منصة ل النسيج الصناعي العلوم والتكنولوجيا والتجارة.من الصين صناعة المنسوجات أبلغت جمعية في أكتوبر 12-14، من قبل الصين تعزيز التجارة الدولية مجلس صناعة الغزل والنسيج فرع من الصين صناعة المنسوجات جمعية، ميسي فرانكفورت (هونج كونج) المحدودة "2016 الصين الصناعة الدولية شاركت في رعايته المنسوجات وأقمشة غير منسوجة معرض (CINTE) "سوف يكون كبير افتتاح في شنغهاي الدولي الجديد مركز اكسبو.

وبما أن المنسوجات الصناعية صناعة "زعيم"، المعرض سوف يكون "لمختلف مجالات المنسوجات الصناعية الصناعات، مختلفة متطلبات العمل بعناية بناء كاملة منصة اتصالات" لغرض، طالما بواسطة سلسلة صناعية كاملة تبين للشركات لبناء "الراقية المخصصة" طريق منصة اتصالات إلى الصناعة قدم وليمة.

المعرض عرض الحجم هو 35000 متر مربعوالعارضين وتشمل المنتجات صناعي معدات والاكسسوارات، المواد الخام و خاص مواد كيميائية، قماش غير محاك المنتجات و آخر المنسوجات الصناعية و لفة المنتجات، الأقمشة وظيفية و ملابس واقية، والبحث والتطويروالاستشارات، وسائل الإعلام وغيرها من المجالات ذات الصلة. بحلول ذلك الوقت، الصين الغزل والنسيج صناعة، الطبية والصحية العامة في ال تكنولوجيا جديدة، جديدة المواد والمنتجات الجديدة سوف يكون رائع تبين.

ونحن نتطلع للانضمام إلى هذا المعرض الكبير. ونأمل أن يجتمع أكثر من أصدقاء في هذا exhibition.We واحدة من أكثر مهنية الصين المصنعين قناع جراحي،الصين الصانع ثوب الجراحية و الصين الموردين قناع طبي.